.............
 

آخر 12 مشاركات
تحالف القوى الثورية ضرورة تاريخية / وطنية حاسمة : ضرغام... سفراء ابليس في وزارة التدليس : بيلسان قيصر سفراء ابليس في وزارة التدليس
صفحة مؤلمة من كارثة العراق الصحيه : الدكتور هيثم الشيباني الشعار البطريركي : القس لوسيان جميل 07:05 (vor 1 Stunde) an mich النشرة البريدية: وكالة يقين...
بومبيو: ندين بشدة الهجوم الذي شنه وكلاء ايران في العراق The Washington Post ‘The grand finale’: Inside Trump’s push... >> >> >> >> أخر الاخبار عن عراقنا الجريح >> >> هذا...
النشرة البريدية: وكالة يقين للأنباء عرض النشرة في المستعرض... اخذ الشور من راس الثور - الجعفري : جرائم الاغتيال والقتل... السيستاني يندد بارتفاع وتيرة خطف وقتل المحتجين المرجعية...


رجوع   الجمعية الدولية الحرة للمترجمين واللغويين العرب واتا > قأحداث الامة ...و قضاياها المصيرية >   منتدى المقاومة العربية > قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية
الإنتساب المساعدة قائمة الأعضاء التقويم محرك البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 01-07-2013, 06:31 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
ابو برزان القيسي
اللقب:
كاتب ومحلل سياسي/ الإدارة العامة للمنتديات
 
الصورة الرمزية ابو برزان القيسي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 1202
الدولة: اربيل\تركيا
المشاركات: 4,756
بمعدل : 1.48 يوميا
الإتصالات
الحالة:
ابو برزان القيسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابو برزان القيسي

 

كاتب الموضوع : صالح عبد الحي المنتدى : قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية
افتراضي

أصـلـح عــيـوبـك قــبـل أن تـنـتـقـد عــيـوب الآخـريـن












توقيع ابو برزان القيسي

الإِعْلَامِيُّ أَبُو بِرَزَانَ القيسي.
أَخْلَقَ. وَطَنٌ يَعِيشُ فية جَمِيعَ الأَدْيَانِ سواسية.. بِدُونِ تَفْرِقَةٍ وَأُعْطِيهُمْ الحُرِّيَّةَ يُعْبَدُونَ مِنْ. رَبُّهُمْ فَالعَلَاقَةُ هُنَا بَيْنَهُمْ وَبِين رَبُّهُمْ.. وَلَيْسَ بَيْنَهُمْ وَبِين الدَّوْلَةُ فَالدَّوْلَةُ هُنَا. خَارِجَ إِطَارِ العَلَاقَةِ الدِّينِيَّةِ.. لَيْسَ لَهَا دَخْلٌ إِلَّا إِذَا كَانَ يَنْتِجُ عَنْ مُمَارَسَةٍ. العِبَادَةُ.. مُخَالِفَةٌ لِلأَعْرَافِ وَالنِّظَامِ العَامِّ وَأَمْنِ البِلَادِ..



عرض البوم صور ابو برزان القيسي   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2013, 05:26 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
أبو صالح
اللقب:
عابر سبيل

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 224
المشاركات: 1,213
بمعدل : 0.44 يوميا
الإتصالات
الحالة:
أبو صالح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : صالح عبد الحي المنتدى : قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية
افتراضي

عاجل // تصريح الدكتور صلاح الدين الايوبي حول ثورة الشعب السوري نقل صالح عبدالحي
http://wata1.com/vb/showthread.php?t=17926

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعيان القيسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
أصـلـح عــيـوبـك قــبـل أن تـنـتـقـد عــيـوب الآخـريـن
أنت وبقية شلّة البلطجية/الشبيحة التي قامت بالتسجيل في الموقع فقط لكتابة تعليق هجومي بكل وقاحة وقلّة أدب في هذا الموضوع والحمدلله هناك واحد فقط من بينكم كتب كلمتين لها علاقة بما كتبته في الموضوع أما الباقي فحدّث عن جهالتهم بلا حرج
ولذلك من وجهة نظري عندما تتعلّم أنت وبقية شلّة البلطجيّة/الشبّيحة القراءة وفهم ما موجود أمامكم على السطر بطريقة صحيحة هناك أمل في أن تصبحوا بشر، حينها يمكن لأي شخص أن يتفاهم معكم بطريقة منطقية أو موضوعيّة
وإلاّ سيبقى كل منكم آلة/ ببغاء يردد وينفذ بحذافيره ما يقوله جورج بوش في موضوعه عن الإرهاب (المقاومة وخصوصا الإسلاميّة منها) كجنود مخلصين في الطابور الخامس شئتم أم أبيتم
والدليل قارن بين ما قاله عزّت الدوري الذي نشرته قناة العبرية عفوا العربية وما قاله بشار الأسد في خطابهما الأخير وبين خطابات جورج بوش المتعلقة بالإرهاب ومفهومه له تجده واحد سبحان الله
فأن كنت تدري فتلك مصيبة وإن كنت لا تدري فالمصيبة أعظم
ولذلك من وجهة نظري كتبت ما جمعته تحت العنوان والرابط التالي
مُثَّقَّف دولة الفَلسَفَة بقيادة جمال عبدالناصر وبقية الحكام في دولنا من خان فلسطين والمقاومة؟!
http://wata1.com/vb/showthread.php?t=8939
ما رأيكم دام فضلكم؟












عرض البوم صور أبو صالح   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2013, 07:39 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
أبو صالح
اللقب:
عابر سبيل

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 224
المشاركات: 1,213
بمعدل : 0.44 يوميا
الإتصالات
الحالة:
أبو صالح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : صالح عبد الحي المنتدى : قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية
افتراضي

عاجل عاجل عاجل : قبل ساعه عملاء الهالكي من ابناء الزنا الذي يلتمون بقلم/حناني ميا
http://wata1.com/vb/showthread.php?t=19100
رجاءا أصلح ألفاظك في طريقة كتابة العناوين
هذه العناوين تنم عن مستوى أخلاقي غير مقبول على الأقل من وجهة نظري
ومن وجهة نظري المقاوم شخص ذو خلق
أما البلطجي/ الشبيح فهو شخص بلا خلق
أهلا وسهلا بالمقاومين أهل الأخلاق أما البلطجية/الشبيحة عديمي الأخلاق فلا أهلا ولا سهلا بهم
مثال على ما ورد أعلاه أنقله مع تعليقي عليه من الموضوع تحت العنوان والرابط التالي
عاجل // تصريح الدكتور صلاح الدين الايوبي حول ثورة الشعب السوري نقل صالح عبدالحي
http://wata1.com/vb/showthread.php?t=17926

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعيان القيسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
أصـلـح عــيـوبـك قــبـل أن تـنـتـقـد عــيـوب الآخـريـن
أنت وبقية شلّة البلطجية/الشبيحة التي قامت بالتسجيل في الموقع فقط لكتابة تعليق هجومي بكل وقاحة وقلّة أدب في هذا الموضوع والحمدلله هناك واحد فقط من بينكم كتب كلمتين لها علاقة بما كتبته في الموضوع أما الباقي فحدّث عن جهالتهم بلا حرج
ولذلك من وجهة نظري عندما تتعلّم أنت وبقية شلّة البلطجيّة/الشبّيحة القراءة وفهم ما موجود أمامكم على السطر بطريقة صحيحة هناك أمل في أن تصبحوا بشر، حينها يمكن لأي شخص أن يتفاهم معكم بطريقة منطقية أو موضوعيّة
وإلاّ سيبقى كل منكم آلة/ ببغاء يردد وينفذ بحذافيره ما يقوله جورج بوش في موضوعه عن الإرهاب (المقاومة وخصوصا الإسلاميّة منها) كجنود مخلصين في الطابور الخامس شئتم أم أبيتم
والدليل قارن بين ما قاله عزّت الدوري الذي نشرته قناة العبرية عفوا العربية وما قاله بشار الأسد في خطابهما الأخير وبين خطابات جورج بوش المتعلقة بالإرهاب ومفهومه له تجده واحد سبحان الله
فأن كنت تدري فتلك مصيبة وإن كنت لا تدري فالمصيبة أعظم
ولذلك من وجهة نظري كتبت ما جمعته تحت العنوان والرابط التالي
مُثَّقَّف دولة الفَلسَفَة بقيادة جمال عبدالناصر وبقية الحكام في دولنا من خان فلسطين والمقاومة؟!
http://wata1.com/vb/showthread.php?t=8939
ما رأيكم دام فضلكم؟












عرض البوم صور أبو صالح   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2013, 07:56 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
الشاعر لطفي الياسيني
اللقب:
الرئيس الفخري للجمعية
 
الصورة الرمزية الشاعر لطفي الياسيني

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 118
الدولة: فلسطين القدس الشريف
العمر: 97
المشاركات: 21,818
بمعدل : 6.04 يوميا
الإتصالات
الحالة:
الشاعر لطفي الياسيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : صالح عبد الحي المنتدى : قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
تحية الاسلام
جزاكم الله جنة الفردوس الاعلى التي اعدت للمتقين
نفع الله بكم الاسلام والمسلمين وادامكم ذخرا لمنبرنا الشامخ شموخ
ارز لبنان
ان كل مفردات ثقافتي لا تفيكم حقكم من الشكر والاجلال والتقدير
لكم مني عاطر التحية واطيب المنى
دمتم بحفظ المولى
عاش العراق ..
عاشت المقاومة العراقية البطلة
عاشت فلسطين حرة عربية من البحر الى النهر
المجد والخلود لشهداء أمتنا الأبرار
والله أكبر .. الله أكبر












توقيع الشاعر لطفي الياسيني

http://www14.0zz0.com/2013/06/06/21/706077980.jpg


عرض البوم صور الشاعر لطفي الياسيني   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2013, 08:27 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
أبو صالح
اللقب:
عابر سبيل

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 224
المشاركات: 1,213
بمعدل : 0.44 يوميا
الإتصالات
الحالة:
أبو صالح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : صالح عبد الحي المنتدى : قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية
افتراضي

شطب عضوية جميع الأعضاء الذين صمتوا حتى الآن
عن مجازر وجرائم بشار الأسد بقلم/ياسر طويش
http://wata1.com/vb/showthread.php?t=19020
عزيزي عاصم يوسف لباي ولمعرفة كيف أنَّ الشللية تنخر موقعنا نخرا حتى الآن بالدليل العملي هو ما حصل في هذا الموضوع
فقد تم طلب من أحد أصحاب الألوان رفع قصائد تمجيد بشار الأسد وقد لاحظت أنًّه بالفعل تم رفع قصائد فقط لوفيق رجب أو رفيق رجب في حين قصائد أصحاب اللون الأحمر بقيت محلها مثل الدرزي لطفي الياسيني وغيره
والدروز بالمناسبة من وجهة نظري عقيدتهم لا تختلف كثيرا عن العقيدة الماسونية كما تلاحظها بشكل واضح فيما نشره تحت العنوان والرابط التالي من كم يوم الدرزي لطفي الياسيني
الدين لله والوطن للجميع / د. لطفي الياسيني
http://wata1.com/vb/showthread.php?t=19097
-----------------------------

انا الموحد...... والاديان.... ادياني
توراة موسى.. وآي الذكر... قرآني
انجيل عيسى مع الزبور احفظهم
مذ كنت طفلا انا في صف بستان
--------------------------
د. لطفي الياسيني
والأنكى لاحظت مؤخرا أصبح يوقع ما ينشره بوضع حرف الدال قبل اسمه بحجة أنّه تم تكريمه بشهادة من صاحب الموقع؟!!!
هذا المشوه أخلاقيّا وخُلقيّا كما هو يذكر عن نفسه؟!!! أليس هذا معنى للشللّية بأفقع صورها
كما أنني لاحظت أنَّ قصائده عن بشار الأسد مليئة بالألفاظ السوقيّة المبتذلة ومع ذلك ما زالت موجودة فهذا دليل عملي على مصداقية ما كتبته وجمعته تحت العناوين والروابط التالية
لماذا الشَّعَب يُريد اسْقَاط المُثَّقَّفَ الرَّدَّاحِيِّ السُّوقيِّ المُبتَذَلِ
http://www.arabelites.com/vb/showthread.php?t=14282
وأن ناقل الكفر ليس بكافر، ولكنّه مُثَّقَّف ببغائي، ومسبّب للفتن
http://arabelites.com/vb/showthread.php?t=13781
وإن أردنا أن نتطور يجب أن يكون هناك فرق بين لغة الإصلاح وبين لغة الإفساد؟!
http://arabelites.com/vb/showthread.php?t=13796

وبالنسبة للحلول بالإضافة إلى ما ورد أعلاه فقد ناقشتها بالتفصيل الممل تحت العنوان والرابط التالي
حوار الحضارات بين التَّكامل والديمقراطيّة والإنتفاضة
http://arabelites.com/vb/showthread.php?t=14225
فحبذا من يرغب في الحوار أن يطلع عليها أولا علّنا نضيف أشياء جديدة في حوارنا هنا بالإضافة طبعا إلى تمحيص ما طرحته فيها
ما رأيكم دام فضلكم؟












عرض البوم صور أبو صالح   رد مع اقتباس
قديم 01-13-2013, 09:40 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
أبو صالح
اللقب:
عابر سبيل

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 224
المشاركات: 1,213
بمعدل : 0.44 يوميا
الإتصالات
الحالة:
أبو صالح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : صالح عبد الحي المنتدى : قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية
افتراضي

م اجتثاث اعضاء قسم المقاومة العراقية في واتا الدولية من قبل السيد اداورد فرنسيس
http://wata1.com/vb/showthread.php?t=18469

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حناني ميـــا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
أسأل الأخوة في منتدى واتا الحضارية الأكارم
ماذا أستفدتم من عملية الأجتثاث التي قمتم بها ضدي وضد الأخ العزيز العقيد أعيان القيسي ؟ فمنذ ذلك اليوم والى يومنا هذا أرى أن منتدى المقاومة العراقية في موقعكم الموقر قد جمد تقريبا وحتى محاولتكم أسعافه بقوانة مجروخة كما يقول المثل الشعبي العراقي بنشر موضوع حول تفعيله قد باءت بالفشل ولم تنعشه أو تفك أنجماده , يا أخوان هنالك أناس في قيادتكم الجماعية يحبون الفنطازيات والتعالي على الغير بدافع الطبقية والنظرة الدونية الى الآخرين , والمفروض بالأكاديمي أن يكون متواضعها ويفرح حينما يرى الغير أكاديميين لهم ثقافة ودراية , فالثقافة ليست حكرا على أحد وهنالك أناس غير أكاديميين نبغوا وأصبحوا علماء ورجال سياسة وقادة عسكريين وغير ذلك وأكيد أنتم تعرفون هذا الشئ , ولا أريد الأطاله أرجو أن تتواضعوا قليلا وتعلنوا عن خطأكم وتعتذروا من الذين أهنتم كرامتهم دون أي مبرر وأنا أحدهم لكي تترجموا مبادئكم المعلنة الى واقع ملموس وأرجو أن تراجعوا ما كتبتموه بحقي مرارا ااا هل كان مجاملة فارغة لم تصدر من قلوب محبة فعلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا شخصيا لا أجيد المجاملة الفارغة والكذب والرياء وما الى ذلك ولم أمارس أي منها في حياتي لذلك أتوقع من الذين أتعامل معهم نفس الشئ , والله من وراء القصد .
حناني ميــــا
مع المحبة والتقدير والعتزاز
يا حنا ميا شروط العضوية لو قرأتها هنا في موقع ياسر طويش أو في موقع محمد شعبان الموجي هي نسخة أكثر استعبادا وقلة احترام واستهتار بحقوق الشعب لحساب النخب الحاكمة من النسخة التي عدلها المتفرعن عامر العظم بعد أن قام بفرعنته كل من محمد شعبان الموجي وياسر طويش وعبدالرحمن السليمان وشاكر شبير وغيرهم ممن خرجوا على فرعنة عامر العظم عليهم، لعمل مواقع بشروط انتساب لو قرأتها تعطي لأصحاب الصلاحيات الإدارية حق التفرعن على بقية الأعضاء فالذنب ذنبك أنت أولا للإشتراك في مثل هذه المواقع، ثم حقيقة ما الذي أضفته يا حنا ميا أو بقية مدعي المقاومة وعلى رأسهم رئيس الجمعية أمير المقاومين وهم في الحقيقة من التعامل معهم وجدت أنهم ليسوا أكثر من بلطجية/شبيحة لكل صاحب سلطة فغالبيتكم يتملق لصاحب الموقع وأصحاب الصلاحيات الإدارية من أجل الحصول على اللون الأحمر وصلاحياته؟!!
وتبين لي ليس لكم أي انتماء لأن غالبية ما تنشروه هو دعاية لمواقع أخرى، ومن متابعة ما تنشروه يتناقض تماما مع مفاهيم أنتم تدعون بها مثل القومية على سبيل المثال ناهيك عدم الاهتمام بمصداقية وصحة ما ينقله كل منكم إلى الموقع ناهيك عن الاسلوب الهجمي في طريقة التعليق على كل من يحاول تنبيهكم على أي شيء به مصلحتكم أنتم قبل غيركم وهنا هي المأساة الحقيقية في مثقفي دولة الفلسفة ممن يحرص على أن يتم التعامل معه وكأنّه معصوم من الخطأ أو إلاه بمعنى آخر.
وأظن ما حصل تحت العنوان والرابط التالي أفضل مثال عملي على ذلك
عاجل // تصريح الدكتور صلاح الدين الايوبي حول ثورة الشعب السوري نقل صالح عبدالحي
http://wata1.com/vb/showthread.php?t=17926
ما رأيكم دام فضلكم؟












عرض البوم صور أبو صالح   رد مع اقتباس
قديم 01-13-2013, 09:50 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
أبو صالح
اللقب:
عابر سبيل

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 224
المشاركات: 1,213
بمعدل : 0.44 يوميا
الإتصالات
الحالة:
أبو صالح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : صالح عبد الحي المنتدى : قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية
افتراضي

م اجتثاث اعضاء قسم المقاومة العراقية في واتا الدولية من قبل السيد اداورد فرنسيس
http://wata1.com/vb/showthread.php?t=18469

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حناني ميـــا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
أسأل الأخوة في منتدى واتا الحضارية الأكارم
ماذا أستفدتم من عملية الأجتثاث التي قمتم بها ضدي وضد الأخ العزيز العقيد أعيان القيسي ؟ فمنذ ذلك اليوم والى يومنا هذا أرى أن منتدى المقاومة العراقية في موقعكم الموقر قد جمد تقريبا وحتى محاولتكم أسعافه بقوانة مجروخة كما يقول المثل الشعبي العراقي بنشر موضوع حول تفعيله قد باءت بالفشل ولم تنعشه أو تفك أنجماده , يا أخوان هنالك أناس في قيادتكم الجماعية يحبون الفنطازيات والتعالي على الغير بدافع الطبقية والنظرة الدونية الى الآخرين , والمفروض بالأكاديمي أن يكون متواضعها ويفرح حينما يرى الغير أكاديميين لهم ثقافة ودراية , فالثقافة ليست حكرا على أحد وهنالك أناس غير أكاديميين نبغوا وأصبحوا علماء ورجال سياسة وقادة عسكريين وغير ذلك وأكيد أنتم تعرفون هذا الشئ , ولا أريد الأطاله أرجو أن تتواضعوا قليلا وتعلنوا عن خطأكم وتعتذروا من الذين أهنتم كرامتهم دون أي مبرر وأنا أحدهم لكي تترجموا مبادئكم المعلنة الى واقع ملموس وأرجو أن تراجعوا ما كتبتموه بحقي مرارا ااا هل كان مجاملة فارغة لم تصدر من قلوب محبة فعلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا شخصيا لا أجيد المجاملة الفارغة والكذب والرياء وما الى ذلك ولم أمارس أي منها في حياتي لذلك أتوقع من الذين أتعامل معهم نفس الشئ , والله من وراء القصد .
حناني ميــــا
مع المحبة والتقدير والعتزاز
يا حنا ميا شروط العضوية لو قرأتها هنا في موقع ياسر طويش أو في موقع محمد شعبان الموجي هي نسخة أكثر استعبادا وقلة احترام واستهتار بحقوق الشعب لحساب النخب الحاكمة من النسخة التي عدلها المتفرعن عامر العظم بعد أن قام بفرعنته كل من محمد شعبان الموجي وياسر طويش وعبدالرحمن السليمان وشاكر شبير وغيرهم ممن خرجوا على فرعنة عامر العظم عليهم، لعمل مواقع بشروط انتساب لو قرأتها تعطي لأصحاب الصلاحيات الإدارية حق التفرعن على بقية الأعضاء فالذنب ذنبك أنت أولا للإشتراك في مثل هذه المواقع هذا من جهة.
ثم حقيقة من جهة أخرى ما الذي أضفته يا حنا ميا أو بقية مدعي المقاومة وعلى رأسهم رئيس الجمعية أمير المقاومين وهم في الحقيقة من التعامل معهم وجدت أنهم ليسوا أكثر من ببغاوات أو بلطجية/شبيحة لكل صاحب سلطة فغالبيتكم يتملق لصاحب الموقع وأصحاب الصلاحيات الإدارية من أجل الحصول على اللون الأحمر وصلاحياته وغيره من الألوان؟!!
وتبين لي ليس لكم أي انتماء لأن غالبية ما تنشروه هو دعاية لمواقع أخرى تمثل الـ أنا، ومن متابعة ما تنشروه يتناقض تماما مع مفاهيم أنتم تدعون بها مثل القومية على سبيل المثال
ناهيك عدم الاهتمام بمصداقية وصحة ما ينقله كل منكم إلى الموقع
والأنكى هو الاسلوب الشلّلي والهمجي في طريقة التعليق على كل من يحاول تنبيهكم على أي شيء به مصلحتكم أنتم قبل غيركم وهنا هي المأساة الحقيقية في مثقفي دولة الفلسفة ممن يحرص على أن يتم التعامل معه بتريرات وتأويلات لا اساس لها منطقي أو موضوعي ليثبت أنّه معصوم من الخطأ أو إلاه بمعنى آخر.
وأظن ما حصل تحت العنوان والرابط التالي أفضل مثال عملي على ذلك
عاجل // تصريح الدكتور صلاح الدين الايوبي حول ثورة الشعب السوري نقل صالح عبدالحي
http://wata1.com/vb/showthread.php?t=17926
ما رأيكم دام فضلكم؟












عرض البوم صور أبو صالح   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 05:15 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
أبو صالح
اللقب:
عابر سبيل

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 224
المشاركات: 1,213
بمعدل : 0.44 يوميا
الإتصالات
الحالة:
أبو صالح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : صالح عبد الحي المنتدى : قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية
افتراضيرد: عاجل // تصريح الدكتور صلاح الدين الايوبي حول ثورة الشعب السوري

اوهام قبل الامس في عصر ما بعد الغد: صلاح المختار - من 1 - 6 ومن 1 - 14
http://wata1.com/vb/showthread.php?t=19659
من وجهة نظري الإمعة يظن كل الناس امعات فلذلك من الطبيعي أن يتم التشكيك في انتفاضات أدوات العولمة من قبل الإمعة بحجة أنّه عربي ولا يمكن لمثله أن ينتفض فلذلك كل العرب مثله هذا من جانب
ومن جانب آخر مشكلة أهل الفلسفة هو التشكيك في كل شيء فالشك لديهم هو لأجل الشك
ومن وجهة نظري بسبب عدم ايمانهم بالله وفق ما ورد في القرآن والسنّة النبوية لأن الإيمان والفلسفة لا يلتقان حيث أساليب الإيمان شيء واساليب الفلسفة شيء آخر، فعندما تشك في زوجتك من الصعوبة بمكان أن تعود العلاقة الزوجية إن لم يتم انفصالهم لما كانت عليها قبل الشك، فلذلك من المنطقي والموضوعي عندما يخلطون ما بين قدرات الله وما بين قدرات من هم يتصورنهم من خلال تأويلات لا اساس منطقي وموضوعي وبالتالي علمي لها تحت مسمى نظرية المؤامرة كما تلاحظها بشكل واضح في طريقة الصياغة والتعبير، وهذه الطرق من التفكير هي من تصنع الفرعون أو الإسطورة على الأقل من وجهة نظري كما كتبت عنها في الرابط التالي
http://www.arabelites.com/vb/showthread.php?t=14019
فالمؤامرة شيء لها دليل منطقي وموضوعي وبالتالي علمي
أمّا نظرية المؤامرة فهي أحلام أهل الفلسفة في اليقظة، والحلم ليس له علاقة بالواقع أولا، وليس شرطا أن يكون يُحيط بكل جوانب الموضوع حتى على الأقل يكون استقراءه أو تشخيصه له أي اساس من الصحة لكي بعد ذلك يمكنه استنباط أي شيء له علاقة بالصواب.
المأساة الحقيقية من وجهة نظري لأمثال صباح المختار لكي تكون هناك امكانية لإيقاظه من أحلام يقظته هو شلته وببغاواته التي تمنع النقاش والحوار على ما يسرده من تخبيصات لا اساس لها من الواقع، بل غاليتها مبنية على تأويلات ليس بالضرورة أنها صحيحة خصوصا عندما تقول بناءا على ما قاله فلان، والفضيحة أن الفلان نفسه لا يوجد دليل على ما قاله إن لم يكن تلفيق مقصود لأغراض في نفس يعقوب حسب ما يقول المثل
وما أكثر ما عانيت أنا بالذات حتى هنا في المواقع من تلفيقات أمثال صباح المختار وجماعته من أنصار النخب الحاكمة في كيانات سايكس وبيكو التي يلفقوها بلا ذمة ولا ضمير ضد كل من لا يدخل مزاجهم فكيف الحال بمن يختلفون معه في الرأي وعلى اتفه الأمور؟!!
تماما كما حصل تحت الموضوع والعنوان التالي على سبيل المثال لا الحصر
عاجل // تصريح الدكتور صلاح الدين الايوبي حول ثورة الشعب السوري نقل صالح عبدالحي
http://wata1.com/vb/showthread.php?t=17926
السؤال الذي يخطر على بالي الآن من له المصلحة في التشكيك في انتفاضات أدوات العولمة بنسختها العراقية الآن ضد حكومة نوري المالكي فأن كان صباح المختار وشلته وببغاواته يعلمون فتلك مصيبة وإن لم يكن أيّا منهم يعلم فالمصيبة أعظم
ولذلك أقول ملعون أبو هكذا فكر أو هكذا وعي أو هكذا فهم لمثل هكذا نخب حزبية قومية تختار هذا التوقيت لنشر مثل هذه التخبيصات على الأقل من وجهة نظري ولكني أشكرهم على شيء واحد في أنكم تعطوني أمثلة لتبيين بالدليل العملي
ما الفرق ما بين الإنسان الحر والمثقف الببغائي
http://www.arabelites.com/vb/showthread.php?t=14645

فأنا أكرّر أنّ مشكلة مثقف دولة الفلسفة من وجهة نظري هي النقل الحرفي (النقحرة) كما هو حال مصطلح الديمقراطية/الديكتاتورية، دون فهم أو وعي واستيعاب لحجم مصائب مزاجيته وانتقائيته وكسله التي يمكن أن يتسبب بها لعدم اتباع اسلوب التَّعريب بدل النقحرة ولذلك أنا أكرّر بأنَّ
النَّقد..دعوة للتَّغيِّير
http://www.arabelites.com/vb/showthread.php?t=13816
ما رأيكم دام فضلكم؟












عرض البوم صور أبو صالح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل بيان مهم للناطق العسكري لجيش رجال الطريقة النقشبندية بخصوص ثورة الشعب العراقي صالح عبد الحي قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية 1 01-03-2013 06:36 AM
مقال/النهج الصوفي عند بطل الاسلام صلاح الدين الايوبي من المجلة النقشبندية العدد73 ابو عبد العراقي قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية 2 11-27-2012 09:58 PM
عاجل قصف مقر للعدو الامريكي بصاروخي البينة شرق صلاح الدين 15_10_2012 نقشبندي للنخاع المنتدى العام (سياسي/ فكري) بإشراف أ.د. أحمد مليجي 0 10-19-2012 09:41 PM
عاجل عاجل/جيش رجال الطريقة النقشبندية قاطع جنوب صلاح الدين قصف مقر للعدو الأمريكي بصا صالح عبد الحي قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية 2 01-27-2012 11:15 AM
تصريح الدكتور صلاح الدين الايوبي الناطق الرسمي لجيش رجال الطريقة النقشبندية بصدد تفني صالح عبد الحي قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية 1 01-11-2012 03:36 AM


الساعة الآن 01:43 PM.

جميع الآراء الواردة تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولا علاقة لإدارة الموقع بها

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Translation by wata1.com