.............
 

آخر 12 مشاركات
الدكتور عبد الامير العبودي والمحلل السياسي لحزب الدعوه... انتفاضة لبنان تحت المجهر الأميركي الأوروبي مجددا حشود الغضب... رسالة تعزية ورثاء بوفاة الشيخ سلطان بن زايد ال نهيان شقيق...
خلجات من وحي ( ثورة تشرين ) و ( مؤتمر المغتربين ) في... هام جدا الخبير ا يجب إطلاق حملة وطنية للتفاوض على نفط... كما في إيران، احتقان مكتوم في تركيا ينتظر 'خطأ' يوقده تركيا...
كيف أصبح تشي جيفارا أيقونة الثورة والتمرد؟ فيديو / في أجواء أشبه بالعرس.. هكذا تحضر وجبات الطعام... مدخل جامعة الموصل يتزيّن بنسختين طبق الأصل للثور المجنح...
ألمانيا تبحث عنك.. فرص الهجرة دون شروط للباحثين عن الدراسة... :red_circle:حملة اغتيالات للبعثيين تجتاح جنوب العراق أفادت... سيأتي يوم ويتضح للعالم أن إيران هي من فجرت المراقد وأشعلت...


رجوع   الجمعية الدولية الحرة للمترجمين واللغويين العرب واتا > قأحداث الامة ...و قضاياها المصيرية >   أحــــداث وقضايــــــا الأمـــة
الإنتساب المساعدة قائمة الأعضاء التقويم محرك البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 08-16-2010, 09:58 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ناصر محمود الحريري
اللقب:
اديب/هيئة الإشراف العام/ مجلس الحكماء

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 195
المشاركات: 88
بمعدل : 0.02 يوميا
الإتصالات
الحالة:
ناصر محمود الحريري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

المنتدى :   أحــــداث وقضايــــــا الأمـــة
افتراضيبطل من بلاد الإسلام... أردوغان

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إضغط على الصورة لعرضها بحجمها الطبيعي في صفحة جديدة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












عرض البوم صور ناصر محمود الحريري   رد مع اقتباس
قديم 08-16-2010, 10:17 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
رياض محمود
اللقب:
اديب وكاتب/ أستاذ بارز

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 140
المشاركات: 799
بمعدل : 0.22 يوميا
الإتصالات
الحالة:
رياض محمود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ناصر محمود الحريري المنتدى :   أحــــداث وقضايــــــا الأمـــة
افتراضي

الاستاذ قيس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تألقت اليوم

سلمت الايادي على النقل الممتع والمميز

اخوكم ابومحمود












عرض البوم صور رياض محمود   رد مع اقتباس
قديم 08-21-2010, 01:27 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
ياسر طويش
اللقب:
رئيس الجمعية وأمينها العام
 
الصورة الرمزية ياسر طويش

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2
الدولة: الجمعية الدولية الحرة للمترجمين واللغويين العرب
المشاركات: 3,512
بمعدل : 0.97 يوميا
الإتصالات
الحالة:
ياسر طويش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Skype إلى ياسر طويش

 

كاتب الموضوع : ناصر محمود الحريري المنتدى :   أحــــداث وقضايــــــا الأمـــة
افتراضي

اخي قيس عبد المنعم الزواوي

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

ما اجملك

ما ابدعك

ما ابهاك


لتميزها بالحس الوطني والنبض الإيماني الشريف والمقاوم
وتحية لأردوغان ولجميع شرفاء واحرار العالم

تثبيت



وبوركت الأنفاس ياغالي













التعديل الأخير تم بواسطة ياسر طويش ; 08-21-2010 الساعة 01:31 PM
عرض البوم صور ياسر طويش   رد مع اقتباس
قديم 08-21-2010, 07:06 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
ناصر محمود الحريري
اللقب:
اديب/هيئة الإشراف العام/ مجلس الحكماء

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 195
المشاركات: 88
بمعدل : 0.02 يوميا
الإتصالات
الحالة:
ناصر محمود الحريري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ناصر محمود الحريري المنتدى :   أحــــداث وقضايــــــا الأمـــة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض محمود نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
الاستاذ قيس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تألقت اليوم

سلمت الايادي على النقل الممتع والمميز

اخوكم ابومحمود
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخي أبا محمود الغالي
المثل يقول: الإيد يلي ما بتقدر عليها بوسها وادعي عليها بالكسر...
هذا أضعف الإيمان أخي أن ننقل ما ينفس عن همومنا ويعبر عن آلامنا وغبننا...
حتى ولو بالصور الساخرة، طالما أننا نعجز أن نفعل شيئاً على أرض الواقع
في ظل وجود الشرطي العربي الحارس لاوباش البشر وشراذم الأمم..
تحياتي لك أخي مشفوعة بالتقدير والاحترام:wata (291):












عرض البوم صور ناصر محمود الحريري   رد مع اقتباس
قديم 08-21-2010, 07:16 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
ناصر محمود الحريري
اللقب:
اديب/هيئة الإشراف العام/ مجلس الحكماء

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 195
المشاركات: 88
بمعدل : 0.02 يوميا
الإتصالات
الحالة:
ناصر محمود الحريري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ناصر محمود الحريري المنتدى :   أحــــداث وقضايــــــا الأمـــة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر طويش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
اخي قيس عبد المنعم الزواوي



السلام عليك ورحمة الله وبركاته

ما اجملك

ما ابدعك

ما ابهاك


لتميزها بالحس الوطني والنبض الإيماني الشريف والمقاوم
وتحية لأردوغان ولجميع شرفاء واحرار العالم

تثبيت



وبوركت الأنفاس ياغالي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحباً بك أخي الغالي أبا علاء
وأنت الجمال والبهاء والإبداع أخي ياسر
ومنكم نتعلم سيدي شرف الوطنية والمقاومة وروح العروبة والإخاء
تقبل تحياتي وتقديري أخي وثبتك الله على صراطه المستقيم

:wata (296):












عرض البوم صور ناصر محمود الحريري   رد مع اقتباس
قديم 01-14-2011, 08:41 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
الشاعر لطفي الياسيني
اللقب:
الرئيس الفخري للجمعية
 
الصورة الرمزية الشاعر لطفي الياسيني

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 118
الدولة: فلسطين القدس الشريف
العمر: 96
المشاركات: 21,818
بمعدل : 6.09 يوميا
الإتصالات
الحالة:
الشاعر لطفي الياسيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ناصر محمود الحريري المنتدى :   أحــــداث وقضايــــــا الأمـــة
افتراضي

جزاكم الله خيرا وبارك الله لكم وعليكم
دمتم بحفظ المولى












عرض البوم صور الشاعر لطفي الياسيني   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 10:39 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
ناصر محمود الحريري
اللقب:
اديب/هيئة الإشراف العام/ مجلس الحكماء

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 195
المشاركات: 88
بمعدل : 0.02 يوميا
الإتصالات
الحالة:
ناصر محمود الحريري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ناصر محمود الحريري المنتدى :   أحــــداث وقضايــــــا الأمـــة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر لطفي الياسيني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
جزاكم الله خيرا وبارك الله لكم وعليكم
دمتم بحفظ المولى
وجزاكم الله خيراً وبارك بكم ولكم وعليكم
حياك الله والدنا الفاضل والبطل المقاوم على ثغرٍ من ثغور المسلمين عظيم
أيها الشاعر المرهف بالحس الوطني، وروح العروبة والإسلام
لك منا أجمل تحية وأزكى سلام
ومزيداً من التقدير والاحترام
أدام الله عليك نعمة الصحة والعافية والعمر المديد












عرض البوم صور ناصر محمود الحريري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحريري،أبوخالد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل أُنصف السيد أردوغان من معارضيه ومؤيديه؟ برهان إبراهيم كريم ملتقى المحلل السياسي العميد الركن المتقاعد/ برهان إبراهيم كريم 2 08-24-2011 01:47 PM
عاجل أردوغان لمبارك: نحن إلى زوال الشاعر لطفي الياسيني قضايا عربية وإسلامية 2 02-01-2011 11:10 PM
السيد أردوغان.. شكرا فريد محمد المقداد الصحافة الحرة (العربية) 4 01-24-2011 05:55 AM
أردوغان : لاسلام بدون حماس الشاعر لطفي الياسيني القضية الفلسطينية 2 01-16-2011 05:11 PM
سيرة بطل - رجب طيب أردوغان فريد محمد المقداد الصحافة الحرة (العربية) 1 01-06-2011 06:12 AM


الساعة الآن 08:23 PM.

جميع الآراء الواردة تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولا علاقة لإدارة الموقع بها

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Translation by wata1.com