.............
 

آخر 12 مشاركات
من مهاجر الى طيار صحيفة بريطانية: أشد المعارضين لصدام حسين من العراقيين يحنون... أين مسؤولية العراق في التصدي لظاهرة الاحتباس الحراري...
يد المنون تختطف الاخ العزيز اللواء فاضل برواري قائد الفرقة... رسالة تعزية ورثاء برحيل أبن العراق البار مربي الاجيال... وأخيرا عرفنا المندسين في تظاهرات البصرة : علي الكاش
مشهد السيوف والدماء يتجدد في عاشوراء ملايين الشيعة في... لاذوا بالصمت سليماني يتقدم في العراق هناك من لا يزال يميل الى إنه لا...
داري يا داري يا ام الديار شبكة ذي قار زحل بن شمسين داري... 《 شخصية في ذاكرة اهل الموصل 》 🌟 السيد مقبل صديق الدباغ 🌟... الألقاب الرسمية معناها واصولها : علي الكاش


رجوع   الجمعية الدولية الحرة للمترجمين واللغويين العرب واتا > قأحداث الامة ...و قضاياها المصيرية >   منتدى المقاومة العربية > قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية
الإنتساب المساعدة قائمة الأعضاء التقويم محرك البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 06-13-2018, 12:24 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
حناني ميـــا
اللقب:
هيئة الاشراف

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 2064
المشاركات: 6,904
بمعدل : 3.22 يوميا
الإتصالات
الحالة:
حناني ميـــا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

المنتدى : قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية
Icon16تركيا تعلن بقاءً "دائماً" في العراق: بغداد ليست لديها مشكلة بذلك

تركيا تعلن بقاءً "دائماً" في العراق: بغداد ليست لديها مشكلة بذلك


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شفق نيوز/ اعلن وزير الدفاع التركي نورالدين جانيكلي، اليوم الثلاثاء، ان قوات بلاده ستبقى بصورة دائمة في اقليم كوردستان ولن تنسحب قبل اتمام مهامها.
وجاءت تصريحات الوزير التركي خلال مقابلة اجرتها معه وكالة الاناضول التركية، حيث قال ان العمليات العسكرية الحالية التي تجريها قوات بلاده في اقليم كوردستان مختلفة عن سابقاتها، مبينا انها المرة الاولى التي تبنى فيها قواعد عسكرية في اقليم كوردستان.
واضاف جانيكلي ان قوات بلاده ستبقى لحين ما اسماه "تطهير قنديل من الارهابيين".
واوضح جانيكلي ان ايران تساند العمليات العسكرية التركية بما فيها عمليات قنديل، لافتا الى انهم تحاوروا مع العراق ايضا بهذا الصدد ولم يكن لديهم اي اشكال، حسب تعبيره.
وكشف جانيكلي ان بلاده عرضت على ايران القيام بالعملية بصورة مشتركة.
وبشأن علاقة العمليات العسكرية بالانتخابات التركية اكد الوزير التركي ان العملية العسكرية للهجوم على قنديل تم التخطيط لها منذ عام كامل ولا علاقة لها بالانتخابات.
وكان الرئيس التركي رجب طيب اردوغان قد صرح امس ان عمليات عسكرية لقوات بلاده قد بدأت للتوغل نحو جبل قنديل وسنجار.












عرض البوم صور حناني ميـــا   رد مع اقتباس
قديم 06-13-2018, 12:29 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
حناني ميـــا
اللقب:
هيئة الاشراف

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 2064
المشاركات: 6,904
بمعدل : 3.22 يوميا
الإتصالات
الحالة:
حناني ميـــا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : حناني ميـــا المنتدى : قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية
Icon16رد: تركيا تعلن بقاءً "دائماً" في العراق: بغداد ليست لديها مشكلة بذلك

تركيا وايران قد حصرتا زعماء العراق العملاء في زاوية ضيقة بقطع المياه عن العراق ااا وهم مثل بلاع الموس كما يقول المثل العراقي ااا ووضعهم لا يحسدون عليه ولو كانت لهم ذرة من الغيرة لاعترفوا بفشله الذريع وتركوا الحكم لاهله المخلصين ولكن فقدوا كل قيمهم حينما ارتضوا بالعماة للغزاة المحتلين


أبو فرات












عرض البوم صور حناني ميـــا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Oct. 05, 2016 العبادي يحذر تركيا من "حرب إقليمية" إذا لم تسحب قواتها من شمال العراق حناني ميـــا قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية 1 10-07-2016 03:20 AM
مسرور بارزاني: المليشيات الشيعية في العراق "قد تسبب مشكلة أكبر من تنظيم الدولة" حناني ميـــا قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية 0 03-18-2015 03:28 AM
كلينتون: كان المفروض ان تعلن "الدولة الاسلامية" بمصر لا في العراق وسوريا حناني ميـــا قضايا عربية وإسلامية 0 12-15-2014 02:22 AM
أمريكا تعلن تشكيل "تحالف أساسي" لمحاربة الدولة الاسلامية في العراق حناني ميـــا مواضيع متنوعه 1 09-06-2014 07:43 PM
بغداد تسعى لـ"معاقبة" أنقرة وأربيل على خلفية صادرات النفط "المهرب" حناني ميـــا قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية 1 01-19-2014 07:32 PM


الساعة الآن 08:40 AM.

جميع الآراء الواردة تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولا علاقة لإدارة الموقع بها

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Translation by wata1.com