.............
 

آخر 12 مشاركات
* يد المنون تختطف الأخ العزيز المحامي والشاعر والاديب محمد... من بغداد الحد بيروت : ميسون نعيم الرومي العمائم تتدحرج بين اقدام المتظاهرين : علي الكاش
25 / 10 / 2019 موعدكم للهروب حفاة كما جئتم في 2003 حفاة إقليم كردستان العراق يستقبل 3000 نازحًا من شرق الفرات #كلن_يعني_كلن.. نصرالله واحد منهم
علماء يعثرون على «مدينة كمبوديا المفقودة» رياضة عالمية ــ رسالة مفتوحة ــ حسن حاتم المذكور
لا عرس واويّة : عدنان حسين >> لماذا لم ينفذ حكم الاعدام بحنان الفتلاوي ابان حكم صدام... >> >> وسائل جاهزة لمواجهة الانتفاضة العراقية >> >> >>...


رجوع   الجمعية الدولية الحرة للمترجمين واللغويين العرب واتا > قأحداث الامة ...و قضاياها المصيرية >   أحــــداث وقضايــــــا الأمـــة > القضية السورية
الإنتساب المساعدة قائمة الأعضاء التقويم محرك البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 05-22-2011, 06:36 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
غازية منصور الغجري
اللقب:
اديبة/ وقاصة

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 35
المشاركات: 461
بمعدل : 0.13 يوميا
الإتصالات
الحالة:
غازية منصور الغجري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

المنتدى : القضية السورية
افتراضيما هي قصة الــ100 جاسوس والجرأة السورية على الاطلسي وعلى اسرائيل؟

عملية الياسمينة الزرقاء للاطلسي وإعتقال ثلاثين جاسوسا لاميركا في ايران وسبعين في سورية




كتبت فيلكا اسرائيلية
اعلنت ايران عن اعتقال ثلاثين جاسوسا لاميركا من الايرانيين ومن كبار القوم في الجامعات وفي الجيش وتقول معلومات وصلت لفيلكا اسرائيل ان الايرانيين حصلوا على المعلومات التي ادت لتوقيف الجواسيس من المخابرات السورية وتحديدا من المخابرات المدنية المسماة امن دولة التي اخترقت عملية للاطلسي في سورية بحسب كاتب سورية مقيم في شيكاغو وجاء في المقال الذي نشره متي موسى تويا على موقعه ما يلي :
كتب البروفيسور متي موسى تويا – شيكاغو.


افصح عضو الكونغرس الاميركي جيمس واكسمان عما يمكن القول بانه السبب الحقيقي الذي دفع اوروبا لمعاقبة مسؤولين امنيين سوريين لاسباب اطلسية امنية تحديدا، فقد اسر واكسمان لصحافيين من اصدقائه – فقال (عمل كاتب السطور مستشارا لاحدى اللجان الفرعية في الكونغرس بين عامي 2001 و- 2003 ) بـ" ان على سورية ان تدفع ثمن تجرؤها على جهود الاطلسي واسرائيل في محاربة الارهاب " !!

فما هي قصة الجرأة السورية على الاطلسي وعلى اسرائيل؟

وما علاقة إقامة شبكات للتجسس في سورية تعمل لصالح الاطلسي بالموساد وما علاقتها بمحاربة الارهاب اصلا ؟؟

وهل تفجير فندق في عمان – الاردن يخدم قضية محاربة الارهاب وهي القضية التي كشفها اللواء علي المملوك من خلال تكليفه الضابط حافظ مخلوف بمتابعة خيوط امنية اوصلت في النهاية الى كشف وجود خلية للقاعدة فرت من الاردن الى سورية وكانت المفاجأة ان رأس الخلية متربط بالسي آي ايه ؟؟ !!

أسئلة محيرة اجاب عنها خبير في الشؤون الاستخبارية ممن عملوا في الشرق الاوسط وفي سورية تحديدا لسنوات، وهو يعرف الكثير من خفايا الامور بحكم مواقعه السابقة التي لا تزال تتيح له الاطلاع على الملفات الاكثر سرية في عالم الامن والسياسة الاميركية والاوروبية والعربية .

الخبير الامني الاميركي زعم في حديث خاص بان ما حصل من اقرار اوروبي لعقوبات على مسؤولين امنيين سوريين بحجة ممارستهم للقمع ضد المتظاهرين ليس سوى الشماعة التي اراد الاوروبيون من خلالها التغطية على تلقيهم لضربة امنية قاصمة وجهها اليهم كل من الجنرال علي المملوك والكولونيل حافظ مخلوف . فماذا في التفاصيل ؟

عملية " الياسمينة الزرقاء "

يروي الخبير الامني الاميركي (المنتمي الآن الى من يعرفون في اميركا " بالارابيسك " الخبراء بالشؤون العربية )

يروي قصة عملية " الياسمينة الزرقاء " والتي شاركت فيها كل اجهزة استخبارات دول الحلف الأطلسي، والتي استهدفت التأثير على القرار السياسي في سورية عبر اختراق اجهزة الدولة المدنية والعسكرية، وعبر العمل امنيا على ايصال شخصيات موالية للغرب الى مواقع سلطوية تتمكن من خلالها مخابرات الاطلسي من السيطرة على مقاليد الامور في سورية حين تحين اللحظة المناسبة - أي إنهيار النظام - وقد استمرت تلك العملية منذ نهاية العام 1999 إلى الاول من نيسان الماضي حيث إختفى سبعة عشر شخصا - مفتاحا امنيا - ممن يسمون في عالم المخابرات بـ" ضباط الميدان " او الـ"محركين الامنيين" وهؤلاء يرتبطون عادة بضباط المحطات المخابراتية المقيمين في دمشق تحت غطاء العمل في السفارات الاوروبية .

واما المفتاح الامني الثامن عشر فهو الوحيد الذي نجا من الاعتقال على ما يبدو لسبب بسيط وهو لأن اقامته في دبي وليست في دمشق. وتلك الشخصية الاساسية في العملية المسماة " الياسمينة الزرقاء " يدعى ايمن عبد النور، وهو مهندس مدني سوري عملت الاستخبارات الاسرائيلية على استقطابه في العام 2005، ولكنها وجدت ان الاميركيين قد سبقوها اليه فتشارك الاسرائيليون واستخبارات الولايات المتحدة في استثمار الرجل إلى حين ضمه عمليا الى العملية الكبيرة لاستخبارات الاطلسي في سورية وهي عملية كانت اسرائيل عبر الموساد شريكا اساسيا فيها .

الخبير الامني الاميركي يضيف فيقول :

بعد فقدان الاتصال بالمفاتيح الامنيين السبعة عشر قرر الاوروبيون تجميد العملية عبر اصدار امر الى الخلايا الامنية المنتشرة في سورية لترك البلد والهرب ، لكن الاوامر التي وجهها الاطلسي جرى الرد عليها من اجهزة اتصال متطورة كان يملكها العملاء السوريون لمخابرات الاطلسي بكلمات قليلة : " العملية انتهت مع تحيات المخابرات العامة السورية ".

كانت تلك الشبكات بمعظمها قد اصبحت في السجن وهي التي جرى بنائها منذ العام 1999 ثم جرى تفعيلها بشكل كبير في العام 2005 بعد انضمام ايمن عبد النور الى تلك العملية كمنسق رئيسي بين مخابرات الاطلسي وبين عملاء سوريين من مستوى رفيع

نجح ايمن عبد النور في تجنيدهم بما يملكه من مواصفات شخصية، فهو صاحب سيرة حسنة، وبعثي عامل ونشيط عمل في صفوف حزب البعث الحاكم في سورية منذ العام 1989 حين كان طالبا في الجامعة – كلية الهندسة في دمشق (وقد عمل بجد على حضور كل اجتماعات خليته الحزبية العاملة في منطقة دمشق الثانية في الفرقة الحزبية في منطقة القصاع المسيحية في وسط العاصمة السورية )، وقد تحول الرجل بدعم من السفارات الغربية في دمشق إلى موظف مرموق في منظمة الصحة العالمية – مكتب دمشق، وكان لأربع سنوات متتالية عضوا معينا لا منتخبا في بلدية العاصمة السورية، وكان لفترة مقربا من ضابط امن رئيسي في سورية ومن ثم اعتقد مرتاحا انه فوق الشكوك بينما كانت الاستخبارات السورية واللواء علي المملوك تحديدا يتلاعب به كمن يتلاعب بكرة قدم .

وكان المدعو ايمن عبد النور قد تحول مع الوقت وبدعم غربي دوما إلى " خبير اقتصادي" مع انه حاصل على اجازة في الهندسة المدنية، إلا انه للتغطية على مهنته الجديدة حصل على ديبلوم في اختصاص مختلف، واخذ يستعين بخبراته

(المزعومة لأغراض امنية ) الاتحاد الاوروبي ، وبعد دخوله المجال الاعلامي الجديد (الألكتروني ) تلقى ايمن عبد النور دورات عالية في العمل الامني والتجنيد وجمع المعلومات وقيادة العمليات الامنية ميدانيا في دمشق وفي القاهرة وفي لندن وفي لشبونة وباريس.

( وصل مدربيه مع وفد حواري اميركي زار دمشق في اعوام 2003 و2004 من ضمن وفد ترأسه النائب الاميركي كريستوفر كوكس كما تلقى ايمن عبد النور تدريبات استخبارية على القيادة والتحشيد في القاهرة في شقة تملكها السي أي ايه، هناك وكانت حجة سفره إلى هناك العام 2007 هي تدريب صحافيين سوريين على تغطية الانتخابات الرئاسية وفي لندن ايضا تلقى الرجل دورات شديدة التعقيد ولا تقدمها المخابرات الاميركية إلا للعمداء والجنرالات ).

وفي باريس وفي برشلونة تلقى الرجل تدريبات على يد خبراء الاطلسي الامنيين تمكنه في من قيادة غرفة عمليات سياسية – امنية حيث كان من المفترض ان ينسق ايمن عبد النور لعملية الانقلاب على بشار الاسد من خلال مشاركته في حكومة انقاذ وطني تحل مكان حكومة حزب البعث بصفته نائبا لرئيس الوزراء وزيرا للنفط (وقد كان ينسق منذ سنوات مع كل من مقربين من خدام ورفعت الأسد).

وقد زاد من اهمية ايمن عبد النور الامنية الرعاية التي أولاه اياها محمد بن زايد نائب حاكم ابو ظبي وهي جعلت من ايمن عبد النور مفتاحا ماليا للدخول في عالم المعارضة السورية السري في الداخل، حيث تولى عبد النور منذ اعوام تمويل المئات من الموظفين السوريين في التلفزيون وفي جسم الصحافة السوري بحجة مراسلة موقعه الالكتروني.

ولأيمن عبد النور ايضا عملاء في الوزارات الاساسية يعملون معه بحجة انه يبحث عن مواطن الفساد في الدولة السورية ليفضحه وهو كان يزعم بأنه يريد منهم تقديم مستندات ينشرها شرط ان يحصلوا على وثائق اصلية من وزاراتهم.

.

هل ايمن عبد النور عميل للأطلسي وللأسرائيلين وللأميركيين مجتمعين ؟

يقول الخبير الأمني الاميركي :

هو عميل للأميركيين ويعمل مع الاسرائيليين ومع الاطلسي بموافقة الاميركيين .

وما هي علاقة ايمن عبد النور بالعقوبات على المسؤولين السوريين ؟

يجيب الخبير الامني الاميركي:

ايمن عبد النور بحسب الخبراء الاميركيين والاوروبيين في تحليل المعطيات الامنية هو الحلقة التي دخل من خلالها اللواء علي المملوك الى عملية " الياسمينة الزرقاء " ، وقد تمكن الجنرال المملوك من خلال مراقبة حركة اتصالات ومتابعة عملاء ايمن عبد النور في سورية – على مدار سنوات طويلة قد تصل إلى الستة – تمكن من معرفة واكتشاف واعتقال عدد كبير من الخلايا المخابراتية التابعة للاطلسي ولاسرائيل في سورية، وقد بلغ عدد المعتقلين العشرات - منهم خمسة وعشرين عميلا للموساد فقط - وقد نفذ اجزاء هامة من العملية الامنية المضادة لعملية " الياسمينة الزرقاء " العقيد السوري " حافظ مخلوف " احد اكثر الضباط الامنيين العاملين في جهاز المخابرات العامة ( الذي يترأسه علي المملوك) فاعلية وحرفية، والالمان يشبهون دقة حافظ مخلوف الامنية بدقة الساعة السويسرية، فهو وفور تسلمه لمهام متابعة عملية الياسمينة الزرقاء من اللواء المملوك في بداية العام 2006 (اي بعد سنوات من اختراق اللواء علي المملوك لتلك العملية في بعض مفاصلها ) وضع مخلوف خارطة طريق للمشتبه بهم في التعامل مع مخابرات الاطلسي والموساد، وعند بدء التحركات الشعبية الاخيرة في سورية بدأت عملية سورية مضادة انتهت باعتقال كل اعضاء شبكة خلايا الاطلسي المتعاونة مع الموساد وانهارت عملية " الياسمينة الزرقاء " بالكامل، ولم يهرب من الجواسيس السوريين المتورطين فيها الا ثلاثة وصلوا الى لبنان ورابعهم ايمن عبد النور المقيم في دبي .

أيمن المتذاكي كان قد جرى اختراقه على يد رجال علي المملوك حيث دس له اللواء الدمشقي الاصل عددا من العملاء المزدوجين وكانت قمة الحرفية السورية في عالم الاستخبارات قيام اللواء علي المملوك بعملية تمويه ادت إلى اقتناع الاطلسي بان ايمن عبد النور لم يفقد سرية عمله معهم حتى بعد هربه من سورية الى دبي .

ما هي اهداف عملية " الياسمينة الزرقاء " ؟

يجيب الخبير الامني الاميركي :

قلب نظام الحكم وضمان توجيه الاوضاع في سورية في وقت الاضطرابات إلى وضع يكون البديل فيه عن بشار الاسد جاهزا من داخل المجتمع السوري المقبول اوروبيا وغربيا، بحيث تتولى تلك العملية ضمان انتقال السلطة إلى حلفاء للغرب لا إلى معادين له، اشخاص لهم علاقة من نوع ما بالسلطة البعثية السابقة ولهم ايضا علاقة قوية جدا ووثيقة بالأوروبيين ان لم يكن بالأميركيين مباشرة .

كما ان الجواسيس الغربيين العاملين في اطار عملية " الياسمينة الزرقاء " من امثال ايمن عبد النور عملوا على قيادة عملية من داخل سورية ومن خارجها للتشهير بالرئيس بشار الاسد وبعائلته.

ومن العمليات التي قادها افراد عملوا في عملية " الياسمينة الزرقاء " تحت قيادة المخابرات التابعة للحلف الاطلسي التحريض جماهيريا على الاسد لإفقاده شعبيته بين السوريين الذين يفرقون في العادة بين كراهيتهم للنظام البعثي وبين احترامهم وحب الكثيرين منهم للرئيس السوري بشار الاسد الذي كان الاطلسيون يعرفون بانه يتمتع بشعبية لا يمكن اسقاطها الا بتناول المقربين منه بأقاويل اعلامية .

لذا جرى تكليف عدد من الشخصيات العميلة للأطلسي في سورية وخارجها من العاملين في الاعلام ، فعمل هؤلاء على إطلاق اوسع عملية تشويه اعلامي لكل من شقيق الرئيس الجنرال ماهر الأسد (وهو ما تكشفه التقارير الاعلامية التي بثتها وكالات الانباء الغربية وخاصة " رويترز" و" فرانس برس" و" يو بي آي" من الاردن وبيروت ، بزعم انها من دمشق، والتي شددت على ان كل عمليات القمع يقودها كل من " الجنرال ماهر الاسد " وقريبه الكولونيل حافظ مخلوف ) .

ومن المستهدفين بعمليات امنية اعلامية مماثلة لتلك التي استهدفت " ماهر الاسد " و" حافظ مخلوف " ،كما إن المشاركون في عملية

" الياسمينة الزرقاء " وعلى رأسهم ايمن عبد النور قاموا ايضا بنشر العشرات من التقارير المكتوبة والمصورة تناولت مهندس مدني آخر هو رامي مخلوف .

الوسائل الاعلامية الغربية والعربية الحليفة للاميركيين تمكنت من الضرب على وتر اقارب الرئيس السوري بهدف وحيد هو تخفيض شعبية الرئيس بشار الاسد الى الحد الادنى في اوساط المواطنين، فالاقرار شعبيا بان مخلوف فاسد وبأن الجنرال ماهر الاسد قمعي وبأن الكولونيل حافظ مخلوف يضطهد المساجين ونشر قصص وهمية عن عمليات تعذيب يقوم بها الجنرال مملوك وهو امر يتولاه بصورة دورية كثير من الاعلاميين العملاء لاسرائيل (ومن بينهم المعتوه عقليا وصاحب المخيلة الواسعة نزار نيوف الذي يخترع في كل يوم قصة عن اللواء مملوك بهدف تشويه سمعته) كل تلك الادعاءات كان هدفها النيل من شعبية الرئيس بشار الاسد شخصيا.

وليس التعرض لأقارب الرئيس السوري(شقيقه وابناء خاله) ومساعديه الاقرب ( الجنرال مملوك) إلا وسيلة لخفض شعبية الرئيس الاسد .

وعن سبب طول المدة التي استغرقتها عملية " الياسمينة الزرقاء " يقول الخبير الامني الاميركي :

إنها عملية استراتيجية تشبه عملية اسقاط الاتحاد السوفياتي وتفتيته. فبناء شبكات ذات قدرة عالية وكفاءة سياسية كبيرة يلزمها الكثير من الوقت. فعلى سبيل المثال، إن اختيار المميزين من الاشخاص للعمل في هكذا عمليات ينبغي ان يكون عالي الدقة لكي نضمن قدرة الجاسوس على الترقي الوظيفي والاجتماعي والسياسي ( يلتسين تم تجنيده حين كان مسؤول مدينة في الحزب الشيوعي وقد وصل بقدراته الذاتية إلى منصب امين عام الحزب الشيوعي الروسي ما مكن الاميركيين من استخدامه لفرط الاتحاد السوفياتي وقد استغرقت العملية منذ تجنيده في الستينيات الى وصوله في الثمانينات الى تلك المناصب العليا حوالي الخمسة وعشرين عاما ) .

ويضيف المصدر الاميركي الموثوق :

على سبيل المثال نموذج ايمن عبد النور هو درس لمثل هذه العمليات المعقدة، فالرجل يملك مواصفات قيادية يخفيها خلف تهذيب شديد وشخصية محببة وخلوقة ولكنه من الناحية الامنية رجل مهمات صعبة، حتى إن خدمته العسكرية الالزامية كانت في صفوف المخابرات العامة السورية، وهو ما لا يعرفه كثيرون ، واختيار الاميركيين المخابراتي لأيمن عبد النور، كقيادي في عملية كانت جارية اصلا، يعني بان مميزاته الشخصية كبيرة جدا، وهذا لا يعني بان ترقيه إجتماعيا كان صدفة، فعمله مع الاتحاد الاوروبي، والاضواء الاعلامية التي تسلطت عليه في الفضائيات، خاصة العربية الموالية للغرب، كلها امور جرى ترتيبها بعناية لرفع المستوى الاجتماعي والسياسي والاعلامي له بغرض تعظيم الاستفادة الامنية المخابراتية منه .

إذا لا سبب للعقوبات الاوروبية على المسؤولين السوريين اعظم من السبب الامني فتخيلوا حجم الاحراج الاوروبي – الاميركي لو اخرج السوريون اعترافات بعض قادة عملية الياسمينة الزرقاء الى الاعلام الدولي ؟؟ اما الآن وبعد فرض العقوبات فيمكن حاليا برأي الاوروبيين مفاوضة السوريين على حل :

إدفنوا خبر العملية ننجيكم من المحكمة الجنائية الدولية !!


أقرأ المزيد:: الحريري متورّط شخصياً في عمليّة تخريب سورية..وهذا ليس اتهاماً سياسياً













توقيع غازية منصور الغجري

" لوتملق مليون كاتب وشاعر من أجل كاتب/ ة لص/ ة ووضيع /ة، سيبقى الكاتب وضيع حتى لو سرق أمهات الكتب ونسبها إلى نفسه بشهادة مسروقة ومدفوع ثمنها " غازية منصورالغجري*

- كاتبة سورية

رؤيتنا: حماية اللغة العربية


عرض البوم صور غازية منصور الغجري   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2011, 07:28 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
ياسر طويش
اللقب:
رئيس الجمعية وأمينها العام
 
الصورة الرمزية ياسر طويش

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2
الدولة: الجمعية الدولية الحرة للمترجمين واللغويين العرب
المشاركات: 3,512
بمعدل : 0.98 يوميا
الإتصالات
الحالة:
ياسر طويش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Skype إلى ياسر طويش

 

كاتب الموضوع : غازية منصور الغجري المنتدى : القضية السورية
افتراضي




سوريا تعلم كيف تجد اوراق الضغط

كثيرا ما يتعجب البعض ان سوريا تهزء دائما من امريكا وبوش واوباما ولا يستطيعون فعل شيء لها لماذا ؟؟؟

الجواب:

لان سوريا كانت ولازالت تملك الكثير من اوراق الضغط الدولي

اتمنى ان تقرأوا الخبر كما ورد بأعلى هذا المتصفح والذي وضعته لكم مشكورة غازية منصور الغجري



ونرجو من كل من يمتلك وثائق إضافية بخصوص عملية

"الياسمينة الزرقاء "

ألايتوانا وألا يتردد بنشرها هنا لتدعيم أرشيف هذا الموضوع

مع خالص الشكر للأديبة الراقية والفارسة العتيدة

غازية منصور الغجري













التعديل الأخير تم بواسطة ياسر طويش ; 05-22-2011 الساعة 07:38 PM
عرض البوم صور ياسر طويش   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2011, 09:42 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
ليلى معروف
اللقب:
سفيرة الود والورد /مجلس الحكماء
 
الصورة الرمزية ليلى معروف

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 385
المشاركات: 239
بمعدل : 0.07 يوميا
الإتصالات
الحالة:
ليلى معروف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : غازية منصور الغجري المنتدى : القضية السورية
افتراضي

شوّهوا الياسمين وشوّهوا الإنسانيه
الغريب أن كل الدول الكبرى تشترك بالمؤامره على سوريه وكأن سوريه عملت
لهم كل القلق والرعب ، وهي الدولة الآمنه المسالمه التي لم تعتد على أحد في
تاريخها والشيء المحزن هو أن نجد في بلدنا من يتعاون مع هؤلاء المتآمرين .
***












عرض البوم صور ليلى معروف   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2011, 10:50 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
غازية منصور الغجري
اللقب:
اديبة/ وقاصة

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 35
المشاركات: 461
بمعدل : 0.13 يوميا
الإتصالات
الحالة:
غازية منصور الغجري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : غازية منصور الغجري المنتدى : القضية السورية
افتراضي












توقيع غازية منصور الغجري

" لوتملق مليون كاتب وشاعر من أجل كاتب/ ة لص/ ة ووضيع /ة، سيبقى الكاتب وضيع حتى لو سرق أمهات الكتب ونسبها إلى نفسه بشهادة مسروقة ومدفوع ثمنها " غازية منصورالغجري*

- كاتبة سورية

رؤيتنا: حماية اللغة العربية


عرض البوم صور غازية منصور الغجري   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011, 08:58 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
عبدالوهاب محمد الجبوري
اللقب:
اديب وباحث/ مجلس الحكماء

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 981
المشاركات: 364
بمعدل : 0.11 يوميا
الإتصالات
الحالة:
عبدالوهاب محمد الجبوري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : غازية منصور الغجري المنتدى : القضية السورية
افتراضي

تحية حب ومودة لسوريا ولشعبها الصامد
تحياتي للغالية غازية












عرض البوم صور عبدالوهاب محمد الجبوري   رد مع اقتباس
قديم 06-14-2011, 03:45 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
غازية منصور الغجري
اللقب:
اديبة/ وقاصة

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 35
المشاركات: 461
بمعدل : 0.13 يوميا
الإتصالات
الحالة:
غازية منصور الغجري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : غازية منصور الغجري المنتدى : القضية السورية
افتراضي

الشاعر الكبير ياسر طويش الصوت المقاوم والمؤثر ...الأخت العزيزة ليلى معروف - المقاوم العربي القدير محمد عبد الوهاب الجبوري


اليوم بات المشهد الكلي واضح للعيان ..مؤامرة من أجل بنغازي في سوريا ..عبر الحدود ..بدأت من درعا على حدود الأردن ..فشلت ..انتقلت إلى بانياس على حدود لبنان فلشلت .. تلكلخ ...ومن ثم جسر الشغور ...تعاونت تركيا بالقدر الذي يضمن لردوغان الفوز ...المؤامرة فشلت ولكننا نحتاج إلى الوقت حتى يهدأ البركان .


والسؤال :

هل المنطقة تسير باتجاه الحرب ...؟

وهل رسائل الجولان وصلت ؟؟



عاشت سوريا الشعب والدولة ..عاش الجيش والنطام ...لأننا كل يوم نثق بهم أكثر .

ولكم تحياتي












توقيع غازية منصور الغجري

" لوتملق مليون كاتب وشاعر من أجل كاتب/ ة لص/ ة ووضيع /ة، سيبقى الكاتب وضيع حتى لو سرق أمهات الكتب ونسبها إلى نفسه بشهادة مسروقة ومدفوع ثمنها " غازية منصورالغجري*

- كاتبة سورية

رؤيتنا: حماية اللغة العربية


عرض البوم صور غازية منصور الغجري   رد مع اقتباس
قديم 06-14-2011, 04:43 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
دعد قنوع
اللقب:
كاتبة
 
الصورة الرمزية دعد قنوع

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 1359
الدولة: سوريا- اللاذقية
العمر: 49
المشاركات: 209
بمعدل : 0.07 يوميا
الإتصالات
الحالة:
دعد قنوع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر MSN إلى دعد قنوع إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دعد قنوع

 

كاتب الموضوع : غازية منصور الغجري المنتدى : القضية السورية
افتراضي

قصة ال100 جاسوس والجرأة السورية على الأطلسي وعلى اسرائيل هي أبلغ رسالة ورد مفحم لكل متسائل عن حقيقة الوضع في سورية، ولطالما كان الخلط بين قطع البزل العديدة للمشهد الواضح الذي يفضح مع كل ورقة جديدة وجها آخر متكرر للخطة الصهيو أميكية الساعية لخلق شرخ أوسطي جديد لن يتحقق بإرادة الله والشعب السوري.
تحياتي للجميع
شكرا غازية












عرض البوم صور دعد قنوع   رد مع اقتباس
قديم 06-26-2011, 02:26 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
غازية منصور الغجري
اللقب:
اديبة/ وقاصة

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 35
المشاركات: 461
بمعدل : 0.13 يوميا
الإتصالات
الحالة:
غازية منصور الغجري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : غازية منصور الغجري المنتدى : القضية السورية
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلى معروف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
شوّهوا الياسمين وشوّهوا الإنسانيه

الغريب أن كل الدول الكبرى تشترك بالمؤامره على سوريه وكأن سوريه عملت
لهم كل القلق والرعب ، وهي الدولة الآمنه المسالمه التي لم تعتد على أحد في
تاريخها والشيء المحزن هو أن نجد في بلدنا من يتعاون مع هؤلاء المتآمرين .

***


نعم أختي العزيزة ليلى معروف ...حالوا تشويه الجوري الشامي وقتل الياسمين ...ولكن هيهات أن يتمكنوا من ذلك

سوريا بخير ويسمينها يتفتح .



لك ودي












توقيع غازية منصور الغجري

" لوتملق مليون كاتب وشاعر من أجل كاتب/ ة لص/ ة ووضيع /ة، سيبقى الكاتب وضيع حتى لو سرق أمهات الكتب ونسبها إلى نفسه بشهادة مسروقة ومدفوع ثمنها " غازية منصورالغجري*

- كاتبة سورية

رؤيتنا: حماية اللغة العربية


عرض البوم صور غازية منصور الغجري   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2011, 01:12 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
عبد الله إبراهيم الشرع
اللقب:
قلم حر/ الإدارة العامة للمنتديات

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 1290
المشاركات: 137
بمعدل : 0.04 يوميا
الإتصالات
الحالة:
عبد الله إبراهيم الشرع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : غازية منصور الغجري المنتدى : القضية السورية
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازية منصور الغجري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
عملية الياسمينة الزرقاء للاطلسي وإعتقال ثلاثين جاسوسا لاميركا في ايران وسبعين في سورية





كتبت فيلكا اسرائيلية


وقد زاد من اهمية ايمن عبد النور الامنية الرعاية التي أولاه اياها محمد بن زايد نائب حاكم ابو ظبي وهي جعلت من ايمن عبد النور مفتاحا ماليا للدخول في عالم المعارضة السورية السري في الداخل، حيث تولى عبد النور منذ اعوام تمويل المئات من الموظفين السوريين في التلفزيون وفي جسم الصحافة السوري بحجة مراسلة موقعه الالكتروني.

.

هل ايمن عبد النور عميل للأطلسي وللأسرائيلين وللأميركيين مجتمعين ؟

يقول الخبير الأمني الاميركي :

هو عميل للأميركيين ويعمل مع الاسرائيليين ومع الاطلسي بموافقة الاميركيين .

كما ان الجواسيس الغربيين العاملين في اطار عملية " الياسمينة الزرقاء " من امثال ايمن عبد النور عملوا على قيادة عملية من داخل سورية ومن خارجها للتشهير بالرئيس بشار الاسد وبعائلته.

ومن العمليات التي قادها افراد عملوا في عملية " الياسمينة الزرقاء " تحت قيادة المخابرات التابعة للحلف الاطلسي التحريض جماهيريا على الاسد لإفقاده شعبيته بين السوريين الذين يفرقون في العادة بين كراهيتهم للنظام البعثي وبين احترامهم وحب الكثيرين منهم للرئيس السوري بشار الاسد الذي كان الاطلسيون يعرفون بانه يتمتع بشعبية لا يمكن اسقاطها الا بتناول المقربين منه بأقاويل اعلامية .
<LI id=stream_story_4e07a40d251d62583433866 class="pvm uiUnifiedStory uiStreamStory genericStreamStory aid_Array uiListItem uiListLight uiListVerticalItemBorder" data-ft='{"evt":4,"src":9,"sty":17,"actrs":"10000243722 4669","nactrs":1,"targets":null,"pub_time":1307225 136,"fbid":"216562215033310","qid":"","s_obj":5,"s _edge":1,"s_prnt":2,"mf_objid":216562215033310,"ob ject_id":216562215033310}'>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غازيه الغجري


أيها الشعب العظيم إلزم الشوارع ولا تجعل بشار يكسب الرهان
الى الشعب السوري العظيم إن نظام البعث الفاشي بقيادة المجرم بشار الاسد يراهن الآن على قرب موعد فشل الثورة السورية لذا نناشدكم بعدم الإستكانة ومواصلة الخروج للشارع والمطالبة بالحرية وسقوط النظام النازي وفاءً منكم للشهداء من إخوتكم الذين ضحوا من أجل حريتكم و...لا تنسوا قول الله(ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون) وإعلموا أن الله معكم أيها الصابرون والنصر لكم ولو كره الكافرون،إنكم في بداية الطريق الى الحرية فلا تعودوا أدراجكم كما يريد النظام وليكن إخوتكم في ليبيا واليمن قدوة لكم فهم صابروا طويلاً وضحوا بالغالي وهاهي حريتهم باتت قاب قوسين او ادنى فالفوز لمن يستطيع البقاء أكثر في الميدان،فإبقوا وتكاتفوا وأعلموا أن هناك الكثيرين من الشرفاء في الجيش الذين بنتظرون أن تحن لهم الفرصة المناسبة لينشقوا الى صفوف ثورتكم وهذا كله متوقف على مدى إرادتكم وصمودكم فرابطوا وليكن الشارع هو بيتنا الذي نجتمع فيه والصراخ بالحرية واسقاط النظام هما الهواء الذي نستنشقه وأيقنوا ان النظام الى زوال لا محالة والنصر لثورتكم








<LI id=stream_story_4e079ac6e3cd43713010320 class="pvm uiUnifiedStory uiStreamStory genericStreamStory aid_Array uiListItem uiListLight uiListVerticalItemBorder" data-ft='{"evt":4,"src":9,"sty":17,"actrs":"10000243722 4669","nactrs":1,"targets":null,"pub_time":1307429 902,"fbid":"135579813185173","qid":"","s_obj":5,"s _edge":1,"s_prnt":28,"mf_objid":135579813185173,"o bject_id":135579813185173}'>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غازيه الغجري


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوزير بريطاني: الخيار العسكري لن ينجح في سوريا.. وتدخلات إيران «مقلقة», أخبــــــار
www.aawsat.comوزير بريطاني: الخيار العسكري لن ينجح في سوريا.. وتدخلات إيران «مقلقة»








لذا جرى تكليف عدد من الشخصيات العميلة للأطلسي في سورية وخارجها من العاملين في الاعلام ، فعمل هؤلاء على إطلاق اوسع عملية تشويه اعلامي لكل من شقيق الرئيس الجنرال ماهر الأسد (وهو ما تكشفه التقارير الاعلامية التي بثتها وكالات الانباء الغربية وخاصة " رويترز" و" فرانس برس" و" يو بي آي" من الاردن وبيروت ، بزعم انها من دمشق، والتي شددت على ان كل عمليات القمع يقودها كل من " الجنرال ماهر الاسد " وقريبه الكولونيل حافظ مخلوف ) .
<LI id=stream_story_4e079ac6e40770446786926 class="pvm uiUnifiedStory uiStreamStory genericStreamStory aid_Array uiListItem uiListLight uiListVerticalItemBorder" data-ft='{"evt":4,"src":9,"sty":17,"actrs":"10000243722 4669","nactrs":1,"targets":null,"pub_time":1307429 855,"fbid":"215793188453704","qid":"","s_obj":5,"s _edge":1,"s_prnt":28,"mf_objid":215793188453704,"o bject_id":215793188453704}'>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غازيه الغجري


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةتقارير استخبارية بريطانية: النظام السوري استعان بحزب الله وايران لقمع التظاهرات
www.watan.comوطن صحيفة يومية تغرد خارج السرب تصدر من أمريكا










غازيه الغجري


كيف نعاقب أنصار الأسد
المجرمون من أنصار الأسد سوف نحاكمهم، بعدلٍ وشفافيةٍ، أما العبيد، الذين ما زالوا يصفقون لقتل الأطفال واعتقالهم ويروجون لأكاذيب العصابة (الأسدية ـ المخلوفية) ممن لم يرتكبوا جرائم بحق غيرهم ستكون عقوبتهم مميزة و استثنائية. إن أكبر جريمة يرتكبها السذج المصدقو...ن لروايات عصابة آل الأسد ـ مخلوف هي بحق أنفسهم، وحق أبنائهم وأحفادهم، فالتاريخ يسجل الآن، يسجل مواقف الجميع، سواء في ذاكرة الناس المحيطين بهم أو بوسائل " الأرشفة " التي لم يعد بالإمكان التلاعب بها، وأقصد " الكمبيوتر ". هؤلاء الأنصار السذج، المخدوعون، أو ذوي المصالح، أكبر عقوبة لهم ستكون نظرة ازدراء وغمزة ذات معنى من كل حر وضع دمه على كفه وانتفض رافضاً الذل و العبودية لآل الأسد، هم لو يفكرون قليلاً لعرفوا أن سمعتهم ليست ملكاً لهم فقط، فهي ملك لأولادهم من بعدهم وأحفادهم، لهذا ينبغي عليهم التفكير بآثار خنوعهم على ذريتهم، و أن يسألوا أنفسهم السؤال التالي: ماذا سيكون موقف ابني أو ابنتي أو حفيدي أو حفيدتي في المستقبل بعد زوال حكم العصابة؟ هل يرتضون لأنفسهم ولأبنائهم وأحفادهم ما حدث لأنصار زين العابدين بن علي ومبارك و القذافي و علي عبد الله صالح؟ هؤلاء المأخوذون بوهم قوة (آل الأسد ـ مخلوف) ماذا سيفعلون حين يكتشفون أن قوة الشعب أكبر، وهي المنتصرة طال الزمن أم قصر؟ أي قصص سيروون لأبنائهم و أحفادهم في المستقبل عن مواقفهم " الخانعة " وتواطئهم مع أقذر نظام عرفته البشرية على الإطلاق؟ ماذا سيقولون لأبنائهم و أحفادهم، أيقولون " كنا أغبياء " أم " كنا عبيد " أم " كنا مخبرين رخيصين" ؟ كيف ستكون وجوههم عندما يعيشون غداً في كنف حرية صنعها غيرهم ولم يساهموا بصنعها؟ بل كيف سيواجهون ضميرهم و الناس حين يتذكرون محاربتهم لثوار سوريا؟ يبدو أن أكبر عقوبة لأنصار الأسد ستكون حرمانهم من شرف حياكة ثوب الوطن الجديد، وهذا الحرمان قرار هم اتخذوه بمحض " إرادتهم" هذا إن كان لديهم إرادة















ومن المستهدفين بعمليات امنية اعلامية مماثلة لتلك التي استهدفت " ماهر الاسد " و" حافظ مخلوف " ،كما إن المشاركون في عملية

" الياسمينة الزرقاء " وعلى رأسهم ايمن عبد النور قاموا ايضا بنشر العشرات من التقارير المكتوبة والمصورة تناولت مهندس مدني آخر هو رامي مخلوف .
<LI id=stream_story_4e079a85785e65579539483 class="pvm uiUnifiedStory uiStreamStory genericStreamStory aid_Array uiListItem uiListLight uiListVerticalItemBorder" data-ft='{"evt":4,"src":9,"sty":17,"actrs":"10000243722 4669","nactrs":1,"targets":null,"pub_time":1309072 527,"fbid":"237946016233652","qid":"","s_obj":5,"s _edge":1,"s_prnt":7,"mf_objid":237946016233652,"ob ject_id":237946016233652}'>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غازيه الغجري


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةصور الحائط
رامي مخلوف .. بعد التوبة بواسطة: فتيات سورية الحرة | Free syria Girls










الوسائل الاعلامية الغربية والعربية الحليفة للاميركيين تمكنت من الضرب على وتر اقارب الرئيس السوري بهدف وحيد هو تخفيض شعبية الرئيس بشار الاسد الى الحد الادنى في اوساط المواطنين، فالاقرار شعبيا بان مخلوف فاسد وبأن الجنرال ماهر الاسد قمعي وبأن الكولونيل حافظ مخلوف يضطهد المساجين ونشر قصص وهمية عن عمليات تعذيب يقوم بها الجنرال مملوك وهو امر يتولاه بصورة دورية كثير من الاعلاميين العملاء لاسرائيل (ومن بينهم المعتوه عقليا وصاحب المخيلة الواسعة نزار نيوف الذي يخترع في كل يوم قصة عن اللواء مملوك بهدف تشويه سمعته) كل تلك الادعاءات كان هدفها النيل من شعبية الرئيس بشار الاسد شخصيا.

وليس التعرض لأقارب الرئيس السوري(شقيقه وابناء خاله) ومساعديه الاقرب ( الجنرال مملوك) إلا وسيلة لخفض شعبية الرئيس الاسد .




<H3 class=uiHeaderTitle>تحياتي وتقديري للجميع</H3>أرجو شاكراً عدم حذف مشاركتي هذه لكي نعرف رد الأستاذة غازية منصور الغجري على هذه الإزدواجية في النظر للأحداث الجارية على أرض بلدنا الغالي سوريا، وهي كما ترون نقلاً موثقاً من صفحتها على الفيس بوك...!
وهل أنت أيضاً عميلة مزدوجة أستاذة غازية الغجري؟
هنا في هذه الجمعية الكريمة تملئين صفحات الجمعية بمهاجمة الثورة واتهام رموزها ومنسقيها بالخيانة والعمالة والتآمر على سوريا
وههنا على صفحتك في الفيس بوك تتهجمين وبكل شراسة على النظام والعصابة المجرمة على حد قولك وتحرضين وتنشرين كل ماتقع عليه يديك من إدانة وتشهير بالنظام...!
وتطلبين ود وصداقة الثوريين على الفيس بوك وتتواصلين معهم ومع صفحاتهم، بل وصل بك الأمر أن تتجرأي وتتهجمي على شخص الريس بشار الأسد وتصفيه بالمجرم كما جاء ببعض مشاركاتك...!؟
وهنا أنقل بعضاً مما نشرتيه على صفحتك كما هي على الرابط أدناه
فهل نفهم من ذلك أنك عميلة مزدوجة؟ أم أنه النفاق السياسي وموقف البين بين بحيث تبقي لك رصيداً لدى الطرفين حتى إذا ما ترجحت الكفة لصالح أحدهما كانت لديك الورقة التي تلعبين بها؟
ما رأيكم دام فضلكم؟
<H3 class=uiHeaderTitle>http://www.facebook.com/profile.php?...224669&sk=wall</H3><H3 class=uiHeaderTitle> </H3><H3 class=uiHeaderTitle>حائط</H3>




</H6>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

<H6 class=uiStreamMessage data-ft='{"type":1}'>غازيه الغجري بواسطة Misha Mihailov


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة4 جنود سوريين: عناصر من الجيش اغتصبت سوريات أمام أزواجهن وأطفالهن
www.alarabiya.net









</H6><LI id=stream_story_4e079a912354e3137794896 class="pvm uiUnifiedStory uiStreamStory genericStreamStory aid_Array uiListItem uiListLight uiListVerticalItemBorder" data-ft='{"evt":4,"src":9,"sty":17,"actrs":"10000243722 4669","nactrs":1,"targets":null,"pub_time":1307953 740,"fbid":"130932710320082","qid":"","s_obj":5,"s _edge":1,"s_prnt":2,"mf_objid":130932710320082,"ob ject_id":130932710320082}'>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

<H6 class=uiStreamMessage data-ft='{"type":1}'>غازيه الغجري


زغردي يا حرة زغردي
بسم الله الرحمن الرحيم زغردي يا حرّة زغردي زغردي يا أختاه في سوريا زغردي.لقد اهتزت الشام بزغاريدك أمس في تشييع شهيدي القابون . واهتزت حماة بزغاريدك مع هتافات الاحرار الابطال وتكبيراتهم. زغردي يا أختاه في وجه السفاحين فستبشرهم زغاريدك بالزوال والحساب. زغرد...ي ياأختاه وأسمعي القاعدين فستخزيهم زغاريدك وتضنيهم. زغردي يا أختاه وأسمعي الغافلين فستوقظهم زغاريدك من غفلتهم ليدركوا قبل الفوات ثورتهم. زغردي يا أختاه وأسمعي الخائفين فوالله لتذهبن زغاريدك بإذن الله بكثير من خوفهم. زغردي يا أختاه وأسمعي زغاريدك للأبطال الثوار كلما خرجوا واينما ساروا ففي ذلك بإذن الله تثبيت وترسيخ انها زغاريد تقول للحر الثائر:امض أنت على الحق امض عدوك على الباطل امض أنت بعون الله قوي امض عدوك بإذن الله ضعيف ,امض فلا بأس عليك ولا خوف. زغردي يا أختاه في موكب كل شهيد وزفيه في عرسه العظيم فوالله ليس كعرسه عرس . زغردي يا أختاه حقا زغردي زغردي يا حرّة زغردي زغردي لتبشري وتسمعي وتوقظي وتزلزلي ..زغردي......سلام على الشهداء والله أكبر د.أسامة الملوحي










</H6>غازيه قام بالاجابة على دعما لضباط وأفراد جيشنا الباسل الشرفاء منهم والاحرار تسمية الجمعة القادمة بجمعة الانشقاقواختار تأييد‏ .·



<LI id=stream_story_4e079a991b9371e64670333 class="pvm uiUnifiedStory uiStreamStory genericStreamStory aid_Array uiListItem uiListLight uiListVerticalItemBorder" data-ft='{"evt":4,"src":9,"sty":17,"actrs":"10000243722 4669","nactrs":1,"targets":null,"pub_time":1307750 979,"fbid":"225586600803883","qid":"","s_obj":5,"s _edge":1,"s_prnt":7,"mf_objid":225586600803883,"ob ject_id":225586600803883}'>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

<H6 class=uiStreamMessage data-ft='{"type":1}'>غازيه الغجري


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةصور الحائط
الغضب السوري - بانياس || قامت قوى الامن باختطاف الفتاة آمنة العلي من قرية البسات...ين يوم امس 9 حزيران 2011 وهي ذاهبة لتقديم امتحانها في جامعة اللاذقية وبعد تكرار الاتصال معها من قبل الاهل تم الرد على الهاتف بطريقة بشعة واخبروهم بالحرف الواحد مو بدكم الحرية هي هي الحرية
يتحمل المسؤولون عن هذا الامر اي شيء يحصل للفتاة ...
ولعته الله على الظالم








</H6><LI id=stream_story_4e079a991bb281b27361011 class="pvm uiUnifiedStory uiStreamStory genericStreamStory aid_Array uiListItem uiListLight uiListVerticalItemBorder" data-ft='{"evt":4,"src":9,"sty":17,"actrs":"10000243722 4669","nactrs":1,"targets":null,"pub_time":1307750 947,"fbid":"230364760323876","qid":"","s_obj":5,"s _edge":1,"s_prnt":7,"mf_objid":230364760323876,"ob ject_id":230364760323876}'>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

<H6 class=uiStreamMessage data-ft='{"type":1}'>غازيه الغجري


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةصور الحائط
الغضب السوري - هام ||
المطلب الرئيسي هو " الشعب يريد اسقاط النظام "
لماذا ؟؟؟؟
لانن...
ا لن نخون دماء الشهداء
لاننا لن نتخلى عن كرامتنا
لاننا لن نتسامح من هتك الاعراض
لاننا نحن الاقوى وهم الاضعف
نحن الشعب وهم عصابة مآلها النهاية القذرة مثل شخصياتها








</H6>

<H6 class=uiStreamMessage data-ft='{"type":1}'>غازيه الغجري


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةصور الحائط
المتهمة: ماجدة قطيط
التهمة: لم تتحمل المسؤوليه في الدفاع عن ابناء الشعب بل وقف...
ت مع النظام الفاسد في مجلس الشعب السوري( مجلس الدجل والنفاق) وهي رئيسة الاتحاد النسائي ايضا فنقول لها : من الجرم التي ارتكبته حرائر سوريا وبانياس لقتلهن بالرصاص
الحكم: الشعب من يقررمشاهدة المزيد






</H6><LI id=stream_story_4e079a995d8972458454737 class="pvm uiUnifiedStory uiStreamStory genericStreamStory aid_Array uiListItem uiListLight uiListVerticalItemBorder" data-ft='{"evt":4,"src":9,"sty":17,"actrs":"10000243722 4669","nactrs":1,"targets":null,"pub_time":1307750 772,"fbid":"154944747908819","qid":"","s_obj":5,"s _edge":1,"s_prnt":7,"mf_objid":154944747908819,"ob ject_id":154944747908819}'>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

<H6 class=uiStreamMessage data-ft='{"type":1}'>غازيه الغجري


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةصور الحائط
المتهم:محمد السموري
التهمة:(مسؤول الامن في السفارة السورية في بريطانيا) و هو من ...
درعا -و درعا بريئة منه- يعتبر مهندس التقارير الاستخباراتية عن الجالية السورية في بريطانيا,وذلك عن طريق تجنيد عملاء من كافة فئات السوريين ,طلاب موفدين او عاملين,للتجسس على الاخرين وخصوصا الان في ظل الثورة اذ تم تجنيد عدد من الجواسيس ودسهم بين المتظاهرين في المظاهرات المعارضة للنظام المجرم, وحتى هتافات المتظاهرين طالته شخصيا
الحكم: الشعب من يقرر








</H6><LI id=stream_story_4e079a995d9d37767207956 class="pvm uiUnifiedStory uiStreamStory genericStreamStory aid_Array uiListItem uiListLight uiListVerticalItemBorder" data-ft='{"evt":4,"src":9,"sty":17,"actrs":"10000243722 4669","nactrs":1,"targets":null,"pub_time":1307750 756,"fbid":"207651589277199","qid":"","s_obj":5,"s _edge":1,"s_prnt":7,"mf_objid":207651589277199,"ob ject_id":207651589277199}'>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غازيه الغجري


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةصور الحائط
المتهمة: رائدة الغانم
التهمة: خانت ابناء مدينتها وهي مرشحه عن الفئه (ب )لحزب الب...
عث عضوة مجلس النفاق -الشعب - ترشحت عن مدينة درعا !!!!!!
رئيسة لجنة الصداقة في مجلس النفاق ,,, ظهرت في جلسة سوق عكاظ في استقبال المجرم الأسد ووقفت لتقول له هذه الكلمات : درعا الوفية ودماء شهدائها ودموع امهاتها وأهلها جميعا أطفالا ونسائها وشبابها وشيوخا وبسنابلها الدهبية وبزيتونها تقول لك نحن معك نحن معك إلى الأبد سير إلى الأمام أيها البشار فعين الله ترعاك يا ابن الأسد!!!!!!
يا حيف ,,, ياحيف رائدة تشكر بشار المجرم على قتل أهل درعا ... والله ياحيف :::درعا بريئه من هذه المنافقة
الحكم: الشعب من يقرر










<LI id=stream_story_4e079a995db005235533165 class="pvm uiUnifiedStory uiStreamStory genericStreamStory aid_Array uiListItem uiListLight uiListVerticalItemBorder" data-ft='{"evt":4,"src":9,"sty":17,"actrs":"10000243722 4669","nactrs":1,"targets":null,"pub_time":1307750 740,"fbid":"177899348933308","qid":"","s_obj":5,"s _edge":1,"s_prnt":7,"mf_objid":177899348933308,"ob ject_id":177899348933308}'>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غازيه الغجري


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةصور الحائط
المتهم : علي الشعيبي .
التهمة : أحد ابواق النظام المدافع عنه و الداعم له .
الحكم : الشعب من يقرر .









<LI id=stream_story_4e079a995dc341a40044054 class="pvm uiUnifiedStory uiStreamStory genericStreamStory aid_Array uiListItem uiListLight uiListVerticalItemBorder" data-ft='{"evt":4,"src":9,"sty":17,"actrs":"10000243722 4669","nactrs":1,"targets":null,"pub_time":1307750 728,"fbid":"222540201098288","qid":"","s_obj":5,"s _edge":1,"s_prnt":7,"mf_objid":222540201098288,"ob ject_id":222540201098288}'>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غازيه الغجري


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةصور الحائط
المتهم : عدنان الدخاخني
التهمة: عدم القدرة على تحمل المسؤوليه التي القاها على عا...
تقه ابناء شعبه كونه ممثل لهم في مجلس الشعب السوري الذي اصبح (مجلس النفاق والدجل ) ومن الداعمين للنظام لانه يسعى وراء المصالح الشخصيه الخاصه به : من المسؤال عن قتل احرار دوما وقتل احرار المعضميه وابناء دمشق وانت الممثل عنهم؟؟؟؟
الحكم: الشعب من يقرر



























غازيه الغجري

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةصور الحائط
المتهم:جرجس جبارة
التهمة: اتهام المتظاهرين بالمندسين والمخربين وانهم عملاء الصه...
يونية ظهر على تلفزيون الجماهيرية السورية وطبل وزمر ل بشار الأسد ووصفه بالقائد العظيم الذي احتضن الشعب وأكد بأن الشعب السوري كله أحتضن هذا القائد الفذ العظيم ,
ومن كثر نفاقه ومن شدة تأثره كادت عيناه أن تدمع !!!!
أوافقك يا جرجس بأن بشار الأسد احتضن الشعب في الفروع الأأمنية وأقبية المخابرات ,
وأتسائل أين كان تأثرك وإحساسك عندما قتل الشهداء في اللاذقية ودرعا وحمص ودوما ؟
ياحيف ,,, ياحيف

الحكم: الشعب من يقرر



<LI id=stream_story_4e079ac6e2fa79261952923 class="pvm uiUnifiedStory uiStreamStory genericStreamStory aid_Array uiListItem uiListLight uiListVerticalItemBorder" data-ft='{"evt":4,"src":9,"sty":17,"actrs":"10000243722 4669","nactrs":1,"targets":null,"pub_time":1307430 053,"fbid":"179029405485361","qid":"","s_obj":5,"s _edge":1,"s_prnt":28,"mf_objid":179029405485361,"o bject_id":179029405485361}'>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غازيه الغجري


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةعصفور طل من الشباك.. لاطفال سوريا الاحرار
www.youtube.c







<LI id=stream_story_4e079ac6e31e79941130704 class="pvm uiUnifiedStory uiStreamStory genericStreamStory aid_Array uiListItem uiListLight uiListVerticalItemBorder" data-ft='{"evt":4,"src":9,"sty":17,"actrs":"10000243722 4669","nactrs":1,"targets":null,"pub_time":1307430 039,"fbid":"119957734755431","qid":"","s_obj":5,"s _edge":1,"s_prnt":28,"mf_objid":119957734755431,"o bject_id":119957734755431}'>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غازيه الغجري


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةولك ثورwmv
www.youtube.comالله سورية حرية وبس








<LI id=stream_story_4e079ac6e331c9584247835 class="pvm uiUnifiedStory uiStreamStory genericStreamStory aid_Array uiListItem uiListLight uiListVerticalItemBorder" data-ft='{"evt":4,"src":9,"sty":17,"actrs":"10000243722 4669","nactrs":1,"targets":null,"pub_time":1307430 018,"fbid":"231263110224456","qid":"","s_obj":5,"s _edge":1,"s_prnt":28,"mf_objid":231263110224456,"o bject_id":231263110224456}'>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غازيه الغجري


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةفيديو مسرب من قبل الشبيحة وهي تحتفل بقتل الأبرياء
www.youtube.com








<LI id=stream_story_4e079ac6e344c5571921733 class="pvm uiUnifiedStory uiStreamStory genericStreamStory aid_Array uiListItem uiListLight uiListVerticalItemBorder" data-ft='{"evt":4,"src":9,"sty":17,"actrs":"10000243722 4669","nactrs":1,"targets":null,"pub_time":1307430 001,"fbid":"216954065005149","qid":"","s_obj":5,"s _edge":1,"s_prnt":28,"mf_objid":216954065005149,"o bject_id":216954065005149}'>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غازيه الغجري


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةلماذا جسر الشغور دون غيرها تقصف بالطائرات؟
all4syria.info مراسل المحليات : كلنا شركاء أكد شهود عيان في مدينة جسر الشغور أن العملية العسكرية...








<LI id=stream_story_4e079ac6e359c5741448944 class="pvm uiUnifiedStory uiStreamStory genericStreamStory aid_Array uiListItem uiListLight uiListVerticalItemBorder" data-ft='{"evt":4,"src":9,"sty":17,"actrs":"10000243722 4669","nactrs":1,"targets":null,"pub_time":1307429 987,"fbid":"226096940734811","qid":"","s_obj":5,"s _edge":1,"s_prnt":8,"mf_objid":226096940734811,"ob ject_id":226096940734811}'>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غازيه الغجري


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةدعم الملازم الأول الحر الشريف عبدالرزاق طلاس
الجيش السوري العظيم أنتم حماة للديار وحماة للشعب ولستم حماة لآل الأسد أنتم أبناء الوطن ،، أنتم حصن سورية المنيع ،، فلا تدعوا آل الأسد يشوه سمعتكم لا تلوثوا أيديكم بدماء أخوانكم وأبناء وطنكم لكي تحافظوا على حكم آل الأسد هم مستعدون للتضحية بكم بأرخص الثمن في سبيل مصالحهم أنضموا للشعب ،، فالشعب أبقى من حاكمه هل تحبون أن يخلد التاريخ اسمكم في قوائم الشرف أم في مزابل التاريخ ؟؟ الصفحة: ‎6.396 people like this











نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غازيه الغجري


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةصور الحائط
لو كان مسيلمة الكذاب ما زال يعيش بيننا لربما انتحر قهرا بعد ان رأى كذب بعض الحكا...م العرب ووسائل اعلامهم فيما يخص الثورات المباركة.مسكين يا مسيلمة فما انت سوى غر مقارنة بالكذب الاعلامي الرسمي الذي يفبرك القصص والاكاذيب بخفة عجيبة للتغطية على جرائم الحكام وليبرر مجازرهم بحق شعوبهم العزلاء من السلاح دون ان يرمش له جفن ودون ان يعلم انه حتى الاطفال باتوا يضحكون على الطغاة العرب واعلاممهم الرسمي الغوبلزي السخيف.

<LI id=stream_story_4e079ac6e37fc1834406576 class="pvm uiUnifiedStory uiStreamStory genericStreamStory aid_Array uiListItem uiListLight uiListVerticalItemBorder" data-ft='{"evt":4,"src":9,"sty":17,"actrs":"10000243722 4669","nactrs":1,"targets":null,"pub_time":1307429 963,"fbid":"224538064241515","qid":"","s_obj":5,"s _edge":1,"s_prnt":28,"mf_objid":224538064241515,"o bject_id":224538064241515}'>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غازيه الغجري


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةبرهان غليون: سورية دخلت مرحلة الثورة الشعبية - روسيا اليوم
www.almogaz.comروسيا اليومبرهان غليون: سورية دخلت مرحلة الثورة الشعبيةروسيا اليوموهنا تطرق الدكتور غليون الى فكرة أن ما يحدث في سورية بات ثورة شعبية مؤكدا عزم الشعب السوري على الاستمرار في نضاله حتى يحقق مطالبه بالحرية وإقامة سلطة ديموقراطية من اختياره – مهما كان الثمن. وأضاف انه من الواضح الآن أن إصرار النظام على







<LI class="pvm uiUnifiedStory uiStreamStory genericStreamStory aid_Array uiListItem uiListLight uiListVerticalItemBorder" data-ft='{"evt":4,"src":9,"sty":17,"actrs":"10000243722 4669","nactrs":1,"targets":null,"pub_time":1307429 963,"fbid":"224538064241515","qid":"","s_obj":5,"s _edge":1,"s_prnt":28,"mf_objid":224538064241515,"o bject_id":224538064241515}'>\








<LI id=stream_story_4e079ac6e3a723982467499 class="pvm uiUnifiedStory uiStreamStory genericStreamStory aid_Array uiListItem uiListLight uiListVerticalItemBorder" data-ft='{"evt":4,"src":9,"sty":17,"actrs":"10000243722 4669","nactrs":1,"targets":null,"pub_time":1307429 930,"fbid":"168307159898309","qid":"","s_obj":5,"s _edge":1,"s_prnt":3,"mf_objid":168307159898309,"ob ject_id":168307159898309}'>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غازيه الغجري


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة07 يونيو، 2011 04:28 صباحاً
مرتزقة المجرم أحمد جبريل تقتل المتظاهرين في مخيم اليرموك في دمشق الجبهة الشعبية قامت بإرسال شباب فلسطينيين يوم أمس إلى الجولان بالتنسيق مع المخابرات السورية Popular Front for the Liberation of Palestine – General Command's men killing Palestinian المدة:

















































<LI id=stream_story_4e079ac6e3e187590861169 class="pvm uiUnifiedStory uiStreamStory genericStreamStory aid_Array uiListItem uiListLight uiListVerticalItemBorder" data-ft='{"evt":4,"src":9,"sty":17,"actrs":"10000243722 4669","nactrs":1,"targets":null,"pub_time":1307429 886,"fbid":"135875139821445","qid":"","s_obj":5,"s _edge":1,"s_prnt":28,"mf_objid":135875139821445,"o bject_id":135875139821445}'>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غازيه الغجري


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةDar Al Hayat
international.daralhayat.com شهيرةٌ عبارة ابن خلدون «إنّ المغلوب مولَعٌ أبداً بالاقتداء بالغالب في شعاره وزيّه ونحلته وسائر أحواله وعوائده». والعبارة المفتاحيّة هذه تنطبق على اللبنانيّين من «حلفاء» النظام السوريّ ومن تابعيه كما لو أنّها ترسمهم. فهؤلاء فيهم الكتائبيّ والقواتيّ والشيوعيّ والعونيّ والإسلاميّ السلفيّ والقوميّ السور



















عرض البوم صور عبد الله إبراهيم الشرع   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2011, 03:07 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
الشاعر لطفي الياسيني
اللقب:
الرئيس الفخري للجمعية
 
الصورة الرمزية الشاعر لطفي الياسيني

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 118
الدولة: فلسطين القدس الشريف
العمر: 96
المشاركات: 21,796
بمعدل : 6.13 يوميا
الإتصالات
الحالة:
الشاعر لطفي الياسيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : غازية منصور الغجري المنتدى : القضية السورية
افتراضي

حسبي الله عليهم ونعم الوكيل












عرض البوم صور الشاعر لطفي الياسيني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غير الاسد ما بنريد مهما الدنيا دوارا على الهوارة / الليدي السورية السورية الشاعر لطفي الياسيني الــشــعر الــمــنقـول 2 12-21-2011 02:11 PM
جاسوس اسرائيلي يهدد بقطع نسل المصريين ..!! الحاج لطفي الياسيني الشاعر لطفي الياسيني الشاعر لطفي الياسيني 2 08-19-2011 01:44 AM
التدخل الاطلسي في ليبيا بعين ثالثة عبدالوهاب محمد الجبوري قضايا عربية وإسلامية 1 07-03-2011 10:54 AM
الاقتباس من القران بين الحل والحرمة تامبي دوغوظ الفقه الاسلامي والفتاوى 2 04-08-2010 12:31 AM
التامين بين الحل والحرمة تامبي دوغوظ الفقه الاسلامي والفتاوى 2 04-08-2010 12:24 AM


الساعة الآن 04:24 AM.

جميع الآراء الواردة تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولا علاقة لإدارة الموقع بها

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Translation by wata1.com